من هو محمد آل محي القحطاني ويكيبيديا السيرة الذاتية

0 تصويتات
سُئل أغسطس 10، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
من هو محمد آل محي القحطاني

من هي زوجة محمد آل محي القحطاني

كم عمر محمد آل محي القحطاني

سبب وفاة محمد آل محي القحطاني

مرحباً بكم زوارنا ألكرام نشكركم على زيارتكم الكريمة في موقع الاستفادة ويسرنا أن نقدم لكم من خلال منصة موقع الاستفادة

من هو محمد آل محي القحطاني؟

وفاة الإعلامي السعودي محمد آل محي القجطاني، أعلنت الصحف السعودية والإعلام السعودي منذ قليل عن وفاة الإعلامي محمد آل محيي القحطاني بعد صراع طويل مع المرض، حيث وفاته المنية يوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022، وقدم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد رفع وسم باسمه أحر التعازي والدعاء له بالرحمة والغفران ولأهله بالصبر والسلوان فيما أصابهم، لذلك ننشر لكم بالسطور التالية سبب وفاة الإعلامي محمد آل محي القحطاني بالمنطقة الشرقية وموعد الجنازة.. من هو محمد آل محيي القحطاني ويكيبيديا.

سبب وفاة محمد آل محيي القحطاني

فجع الوسط الإعلامي السعودي بوفاة زميلهم محمد آل محي القحطاني الإعلامي الشاب والمميز بتغطياته أبرزها في موسم الحج وأيام جائحة كورونا، وذكرت وسائل إعلام سعودية إن سبب وفاة الصحفي السعودي محمد ال محيي القحطاني ، هو تعرضه لمشكلة صحية ، حيث تم إدخاله منذ شهور إلى مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام ، حتى أعلن الأطباء وفاته رحمه الله

موعد جنازة محمد ال محي القحطاني

أعلن ذوي الفقيد محمد آل محيي القحطاني موعد صلاة الجنازة عليه حيث تؤدى الصلاة عليه اليوم الأربعاء 10-8-2022 وذلك بعد العصر في جامع الفرقان بالدمام.

محمد آل محي القحطاني ويكيبيديا

نعت هيئة الإذاعة والتلفزيون ، الصحفي ومراسل القناة السعودية والإخبارية محمد المحي ، الذي وافته المنية مساء اليوم الثلاثاء، وغردت الهيئة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: إن محمد آل محيي توفي بعد مسيرة كانت حافلة بالعطاء والنجاح والتميز في العمل التلفزيوني.

تميز بالكفاءة والمهنية والسيرة الطيبة والأخلاق الحسنة.

عمل في القنوات السعودية الرسمية وشارك في التغطية الإعلامية لكافة الأحداث في المنطقة الشرقية بالسعودية وساهم في تغطية جائحة كورونا بشكل مميز ورائع كواحد من افضل الصحفيين البارزين في المنطقة فضلا عن كونه أحد موظفي العلاقات العامة والإعلام في تعليم المنطقة الشرقية، كما تميز بتغطية موسم الحج مع القناة السعودية والإخبارية.

وفاة محمد آل محي القحطاني الإعلامي السعودي

فجع الوسط الإعلامي السعودي خلال الساعات الماضية بنبأ وفاة محمد آل محي القحطاني الإعلامي السعودي الشاب والبارز والذي عمل في كثير من وسائل الإعلام السعودية المحلية وكان قريبا من الجميع.

سبب وفاة محمد آل محي القحطاني الإعلامي السعودي ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاته حيث يعد من الكوادر الإعلامية الشابة والمميزة في المملكة العربية السعودية الذين كان لهم دور بارز في التغطيات الإعلامية سواء في موسم الحج أو الأزمات التي مرت بها المملكة مثل أزمة جائحة كورونا

ونعى إعلاميون سعوديون وفاة محمد آل محي القحطاني ، مؤكدين ان الوسط الإعلامي السعودي خسر كثيرا برحيله خاصة وأنه في ريعان شبابه كان معطاً وكادرا إعلاميا مميزا ، داعين له بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة محمد آل محيي القحطاني

وقالت وسائل إعلام سعودية إن سبب وفاة محمد آل محي القحطاني الإعلامي السعودي يعود لتعرضه لوعكة صحية ، حيث تم إدخاله قبل شهور إلى مستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام ، إلى أن أعلن الأطباء عن وفاته مع ساعات مساء الثلاثاء 11 محرم 1444.

الإعلامي محمد آل محي القحطاني

يعد محمد آل محي القحطاني من الكوادر المهمة في صحيفة اليوم السعودية ونال المركز الأول كأفضل تقرير في اليوم الوطني لعام 2021 كمل عمل في القنوات السعودية الرسمية وشارك في التغطية الإعلامية لجميع الأحداث بالمنطقة الشرقية في السعودية وساهم في تغطية جائحة كورونا بشكل مميز ورائع كأحد أفضل الصحفيين البارزين في المنطقة فضلا عن كونه أحد منسوبي العلاقات العامة والاعلام في تعليم المنطقة الشرقية.

تميز محمد آل محي القحطاني بالكفاءة والمهنية والسيرة الطبية والأخلاق الحسنة ، وانهالت التعليقات من أصدقائه واحبابه على مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم التعازي المواساة لاسرته.

ونعت هيئة الإذاعة والتلفزيون الصحفي ومراسل قناة السعودية والإخبارية محمد آل محيي، الذي وافته المنية مساء يوم أمس الثلاثاء.

وقالت الهيئة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: إن محمد آل محيي توفي بعد مسيرة كانت حافلة بالعطاء والنجاح والتميز في العمل التلفزيوني.

كانت هذه تفاصيل خبر وفاة الإعلامي محمد آل محي القحطاني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس المملكة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

في الأخير نتمنى أن تكونو قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم من خلال منصة موقع الاستفادة ( alaistfada ) ونتمنى ان يصلكم كل جديد من المعلومات التي تريدونها وشكراً، إذا اردت اي شيء اطرح سؤالك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ان شاء الله.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه أغسطس 10، 2022 بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
من هو الإعلامي السعودي محمد آل محي القحطاني ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...