من هي الدكتورة نورة القحطاني ويكيبيديا السيرة الذاتية

0 تصويتات
سُئل أغسطس 31، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,365,980 نقاط)
من هي نورة القحطاني، من هو زوج نورة القحطاني، قصة نورة القحطاني، اعتقال نورة القحطاني، أبناء نورة القحطاني، كم عمر نورة القحطاني، ما هي ديانة نورة القحطاني، جنسية نورة القحطاني، تاريخ ميلاد نورة القحطاني، اصل نورة القحطاني، من هي الدكتورة نورة القحطاني، نورة القحطاني وش يرجعون، من هو زوج الدكتورة نورة القحطاني، حقيقة اعتقال الدكتورة نورة القحطاني، أبناء الدكتورة نورة القحطاني، أولاد الدكتورة نورة القحطاني، تاريخ ميلاد الدكتورة نورة القحطاني، جنسية الدكتورة نورة القحطاني، ديانة الدكتورة نورة القحطاني، ام الدكتورة نورة القحطاني، اخوات الدكتورة نورة القحطاني، والد الدكتورة نورة القحطاني

مرحباً بكم زوارنا ألكرام نشكركم على زيارتكم الكريمة في موقع الاستفادة ويسرنا أن نقدم لكم من خلال منصة موقع الاستفادة الدكتورة نورة القحطاني

هي كاتبة سعودية، من مواليد المملكة العربية السعودية، حاصلة على شهادة البكالوريوس من كلية الآداب، إضافة لدرجة الدكتوراه في تخصص الأدب والثقافة من جامعة ليدز البريطانية. تشتهر نوره القحطاني بمقالاتها المتعلقة بالشأن السياسي والثقافي، فهي من أبرز كتاب القسم الثقافي في جريدة الجزيرة. كما تعمل نوره القحطاني أكاديمية بجامعة الملك سعود.

من هو زوج نوره القحطاني ويكيبيديا

إن زوج نوره القحطاني غير معروف، فهو لم يظهر على وسائل الإعلام، إضافة إلى أن نوره من الأشخاص المتحفظين على حياتهم الشخصية. فلا تتحدث عن التفاصيل الخاصة بعائلتها. فهي تقدم للناس فقط المعلومات التي تفيدهم، إضافة إلى إبداء رأيها تجاه العديد من القضايا والأحداث التي تحدث بشكل يومي في المجال السياسي والاقتصادي.

حقيقة اعتقال نورة القحطاني

إنّ خبر اعتقال الناشطة السعودية نُورة القَحطاني لا صحة له، فقد أكدت الدكتورة القحطاني عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر أنه لم يتم اعتقالها، وكل ما يتداول حول هذا الأمر مجرد أخبار ملفقة من شخصيات معادية هدفها الإساءة لها وللوطن، وتسعى لتشويه صورة السلطات السعودية.

الاسم كاملاً: نورة بنت سعيد القحطاني.

تاريخ الميلاد: غير معروف.

العمر: غير معروف.

محل الميلاد: المملكة العربية السعودية.

الديانة والاعتقاد: مسلمة.

الجنسية: سعودية.

محل الإقامة: الرياض.

اللغة الأم: اللغة العربية.

اللغات الثانوية: اللهجة السعودية.

الحالة الاجتماعية: متزوجة.

المؤهل العلمي: كلية الآداب.

المهنة: أكاديمية وكاتبة.

تعمل في: تعمل كاتبة في المجلة الثقافية بجريدة الجزيرة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه أغسطس 31، 2022 بواسطة alaistfada (2,365,980 نقاط)
من هي نورة القحطاني ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...