من هو زوج رهف محمد القنون ويكيبيديا السيرة الذاتية

0 تصويتات
سُئل سبتمبر 3، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,365,700 نقاط)
من هي رهف القنون، من هو زوج رهف القنون، قصة رهف القنون، ما هي ديانة رهف القنون، أبناء رهف القنون، كم عمر رهف القنون، جنسية رهف القنون، أولاد رهف القنون، تاريخ ميلاد رهف القنون، اصل رهف القنون، رهف القنون وش يرجعون، ام رهف القنون، ابو رهف القنون، اخوات رهف القنون، والد رهف القنون، من هي رهف محمد القنون، زوج رهف محمد القنون، ديانة رهف محمد القنون، من هم أبناء رهف محمد القنون، كم عدد أبناء رهف محمد القنون، اسم زوج رهف محمد القنون، أولاد رهف محمد القنون، ما هي جنسية رهف محمد القنون، من هي والدة رهف محمد القنون، من هم اخوات رهف محمد القنون، والد رهف محمد القنون، اصل رهف محمد القنون، كم عمر رهف محمد القنون، رهف محمد القنون وش يرجعون

يبحث الأشخاص أيضًا عن

اصل عائلة رهف القنون

نهاية رهف القنون

من هو زوج رهف القنون

رهف القنون انستقرام

لقاء مع والد رهف القنون

ديانة رهف القنون

ماذا انجبت رهف القنون

من اي قبيلة رهف القنون

من هو ابو رهف القنون

هل القنون شمري

من هي والدة رهف القنون

صديقة رهف القنون

ديانة زوج رهف القنون

وفاة والد رهف القنون

مرحباً بكم زوارنا ألكرام نشكركم على زيارتكم الكريمة في موقع الاستفادة ويسرنا أن نقدم لكم من خلال منصة موقع الاستفادة التفاصيل الكاملة عن رهف محمد القنون

رهف محمد القنون ولدت في 11 مارس 2000، وهي هي فتاة سعودية أثارت قضيتها الرأي العام في السعودية وخارِجها بعد هُروبها من أهلها المقيمين في الكويت إلى تايلاند بدعوى التعنيف الأسري.

حياة رهف القنون

عاشت رهف القنون وترعرت في المملكة العربية السعودية حتى بلغت سن 19. يشغلُ والدها منصبَ محافظ مدينة السليمي في منطقة حائل، ولديها 9 أشقاء.

وبحسبَ تصريحات رهف فإنّ عائلتها منعتها من الدراسة في الجامعة التي تريد الدراسة فيها كما حبسها شقيقها بمساعدة من والدتها لعدة شهور وذلك بعد قصها لشعرها وتعرضت للإيذاء الجسدي والنفسي وكانت سيفرض عليها زواج تقليدي بدون رغبتها.

تعرضت رهف القنون لتهديدات بالقتل بسبب أنها ارتدت عن الإسلام. والجديرٌ بالذكر أنّ الردة تُعتبر جريمة داخلَ المملكة العربية السعودية ويُعاقب عليها بالإعدام حسب ما هوَ منصوص عليهِ في الشريعة الإسلامية.

قصة رهف القنون

ترجع القصة للسابعِ من يناير/كانون الثاني 2019 حينَما قامت رهف القنون بفتح حساباً لها على موقع تويتر وطلبت مساعدة النشطاء في مجال حقوق الإنسان وباقي الفاعلين في المجتمع المدني بشكلٍ عام.

وحسب ما نشرتهُ رهف القنون فقد رفضت الصعود على متن رحلة جوية منطلقة من العاصمة بانكوك إلى الكويت وقامت بتحصين نفسها في غرفة فندق المطار التي كانت تتواجد به وكانت قد منعت أي شخص من الدخول إليها. استنجدت رهف القنون بكلّ الموجودين على موقع تويتر من أجل إنقاذها بشكل خاص أنّها كانت قد ارتدت عن الدين الإسلامي وبالتالي فهي تواجهُ خطر القتل في حالة ما أُعيدت إلى المملكة العربية السعودية.

خلال ذلك، برزت ممارسة الحقوق المصرية (منى الطحاوي) التي تبنّت استغاثة رهف فقامت بمساعدتها بعد التواصل معها من خلال إيصال صوتها لباقي المنظمات الحقوقيّة العالمية بما في ذلك هيئة الأمم المتحدة.

ولكن بدايةً، قامت رهف القنون بنشرِ فيديو على موقع تويتر تطلب فيه المساعدة واللجوء والحماية وتؤكد أنها متواجدة في تايلاند ثم نشرت فيديو آخر تقول فيه: (سيقتلونني حياتي في خطر. عائلتي تهدد بقتلي على أبسط الأشياء).

تعرف على : من هي رهف القحطاني ويكيبيديا السيرة الذاتية

كانَ يُفترض أن يتم ترحيل رهف القنون على متن الخطوط الكويتية إلى الكويت مجدداً إلا أن الطائرة التي كانت ستُقلها أقلعت في الوقتِ الذي ظلت فيه رهف متحامية بين جدرات غرفة الفندق.

من هو زوج رهف القنون

زوج رهف القنون هو لوفولو أندي من مواليد أفريقيا ولد في جمهورية الكونغو الديمقراطية ونشأ في الصين ويقيم حالياً في كندا وهو لاعب كرة سلة بدوري كرة السلة للمحترفين في كندا، ومديراً تنفيذياً لأكاديمية يطلق عليها أسم لوفولو كامب.

يمتلك زوج رهف القنون حساب انستقرام منذ عام 2015 لكنه غاب عنه لمدة عامين وعاد مجدداً له عام 2017 ويتابعه حالياً أكثر من 20 ألف متابع وقد أفصحت رهف القنون عن حسابه الشهير الذي يشارك متابعيه يومياً لعب كرة السلة وممارسته للرياضة في النادي الرياضي ومهاراته الرياضية.

أصل عائلة رهف القنون

يعود أصل عائلة رهف القنون إلى قبيلة غامد السعودية، والتي تعد واحدة من قبائل الأزد. ويعيش معظم أفراد العائلة في منطقة الباحة جنوب غرب المملكة العربية السعودية.

شُهرت عائلة القنون بعد قصة رهف القنون التي ارتدت عن الدين الإسلامي وفرّت هاربة، حيث تبرأ منها أفراد عائلتها.

معلومات شخصية عن حياة رهف محمد القنون؟

الاسم الكامل / رهف محمد القنون.

تاريخ الميلاد / ١١ مارس ٢٠٠٠.

مكان الميلاد / المملكة العربية السعودية.

العمر في عام 2022 / ٢٢ سنه.

الديانة / مرتده عن الإسلام.

الجنسية / سعودية + كويتيه.

قصة رهف محمد القنون / تعرضت رهف القنون لتهديدات بالقتل بسبب أنها ارتدت عن الإسلام.

مكان الإقامة / كندا.

البرج الفلكي / برج الحوت.

الحياة الاجتماعية / متزوجه.

اسم الزوج / لوفولو أندي.

عدد الأبناء / واحد.

اسم الأب / محمد القنون.

ديانة أسرتها / الإسلام.

المهنة / طالبة.

في الأخير نتمنى أن تكونو قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم من خلال منصة موقع الاستفادة ( alaistfada ) ونتمنى ان يصلكم كل جديد من المعلومات التي تريدونها وشكراً، إذا اردت اي شيء اطرح سؤالك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ان شاء الله.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه سبتمبر 3، 2022 بواسطة alaistfada (2,365,700 نقاط)
يسرنا زوار موقع الاستفادة انا نقدم لكلم نبذه مختصره عن حياة رهف محمد القنون؟

الاسم الكامل / رهف محمد القنون.
تاريخ الميلاد / ١١ مارس ٢٠٠٠.
مكان الميلاد / المملكة العربية السعودية.
العمر في عام 2022 / ٢٢ سنه.
الديانة / مرتده عن الإسلام.
الجنسية / سعودية + كويتيه.
قصة رهف محمد القنون / تعرضت رهف القنون لتهديدات بالقتل بسبب أنها ارتدت عن الإسلام.
مكان الإقامة / كندا.
البرج الفلكي / برج الحوت.
الحياة الاجتماعية / متزوجه.
اسم الزوج / لوفولو أندي.
عدد الأبناء / واحد.
اسم الأب / محمد القنون.
ديانة أسرتها / الإسلام.
المهنة / طالبة.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...