من هو براينت تيخيدا كاستيلو زوج دانه العتيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

0 تصويتات
سُئل يوليو 25، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,365,700 نقاط)
من هو براينت تيخيدا كاستيلو زوج دانه العتيبي

من هو زوج دانه العتيبي

زوج دانه العتيبي

دانه العتيبي وزوجها

مرحباً بكم زوارنا ألكرام نشكركم على زيارتكم الكريمة في موقع الاستفادة ويسرنا أن نقدم لكم من خلال منصة موقع الاستفادة براينت تيخيدا كاستيلو زوج دانه العتيبي

براينت تيخيدا كاستيلو من مواليد ١٩٩٣، ولد في الولايات المتحدة الأمريكية، يبلغ من العمر ٢٩ سنه، يحمل الجنسيه الأمريكية، هو زوج دانه العتيبي.

نتيجة المشاجرة التي وقعت على طريق في هاواي ، يشتبه في قيام جندي من مشاة البحرية في الخدمة الفعلية بقتل زوجته الحامل ، وفقًا لإدارة شرطة هونولولو. وفقًا لـ KITV4 ، من المفترض أن العتيبي وصلت الشهر الثالث من حملها وقت وفاتها. في 20 يوليو ، يُزعم أن الشهود رأوا جنديًا من مشاة البحرية يُدعى براينت تيخيدا كاستيلو للوقوف أمام امرأة تدعى دانا العتيبي ، كانت تبلغ من العمر 27 عامًا وطعنها. بعد ذلك ، ركض مشاة البحرية إلى بعض الغابات القريبة وظل هناك.

تم القبض على براينت تيجيدا كاستيلو بتهمة قتل دانا العتيبي. على جانب الطريق السريع العام في هونولولو ، هاواي ، ورد أن شهودًا حاولوا منع جندي من مشاة البحرية الأمريكية يُدعى براينت تيخادا كاستيلو من قتل زوجته الحامل ، دانا العتيبي ، 27 عامًا ، بطعنها عدة مرات. كانت دانا العتيبي تبلغ من العمر 27 عامًا وقت وقوع الحادث.

يقال أن الاثنين انخرطا في قتال قبل الحادث ، مما أدى إلى اتهام تيخيدا كاستيلو ، 29 عامًا ، بطعن العتيبي مرارًا وتكرارًا ، البالغ من العمر 27 عامًا ، أثناء الحادث. أخبرت ناتاليا سيسبيديس ، والدة العتيبي ، هاواي نيوز الآن أن تيجيدا كاستيلو أساءت إلى ابنتها أثناء تواجده في جزيرة أواهو.

شرح التهم الموجهة ضد براينت تيخيدا كاستيلو مارين براينت تيخيدا كاستيلو ، الذي كان متمركزًا في كانيوهي ، هاواي ، متهم بالقتل من الدرجة الثانية فيما يتعلق بوفاة زوجته الحامل ، دانا العتيبي. تنبع التهم من العثور على دانا ميتًا في منزلهم ، ويُعتقد أنه طعن نفسه حتى الموت وترك جثته على الطريق الرئيسي في هونولولو.

إنه لأمر مؤلم ولكن ليس من المستغرب أن المارينز رفضوا شكاوى دانا العتيبي من تعرضها للاعتداء من قبل أفراد آخرين. إن إضفاء الطابع المؤسسي على العنف هو الهدف الأساسي لسياسة الجيش. لضمان سلامة الأشخاص الذين يعيشون في هاواي والمنطقة نفسها ، سنحتاج إلى نزع السلاح من هذه المنطقة. العنف المنزلي

خلال مؤتمر صحفي ، صرحت دينا ثومس ، ملازمة جرائم قتل في قسم التحقيقات الجنائية في قسم شرطة هونولولو ، أن الشهود لاحظوا رجلاً يقف فوق أنثى ، يطعنها عدة مرات جاء هذا التصريح عن الحدث الرهيب يوم الأربعاء.

في الأخير نتمنى أن تكونو قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم من خلال منصة موقع الاستفادة ( alaistfada ) ونتمنى ان يصلكم كل جديد من المعلومات التي تريدونها وشكراً، إذا اردت اي شيء اطرح سؤالك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ان شاء الله.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يوليو 25، 2022 بواسطة alaistfada (2,365,700 نقاط)
من هو براينت تيخيدا كاستيلو ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 25، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,365,700 نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...