سلمان معلم واعي ومهتم بقضايا مجتمعه ، وعند التخطيط لدرس (حقوق وواجبات ) فكر في نشاط مناسب لطرح قضية ضعف روابط الصلة بين أبناء الحي الواحد . ما أنسب نشاط سيكلف به الطلاب

0 تصويتات
سُئل نوفمبر 15، 2021 في تصنيف حل المواد الدراسية الابتدائية بواسطة موقع الاستفادة
حل سؤال سلمان معلم واعي ومهتم بقضايا مجتمعه ، وعند التخطيط لدرس (حقوق وواجبات ) فكر في نشاط مناسب لطرح قضية ضعف روابط الصلة بين أبناء الحي الواحد . ما أنسب نشاط سيكلف به الطلاب، سلمان معلم واعي ومهتم بقضايا مجتمعه ، وعند التخطيط لدرس (حقوق وواجبات ) فكر في نشاط مناسب لطرح قضية ضعف روابط الصلة بين أبناء الحي الواحد . ما أنسب نشاط سيكلف به الطلاب؟

أهلاً وسهلاً بكم زوارنا الافاضل في منصة موقع الاستفادة نرحب بكم بين فقراته المتنوعة الدينية والثقافية والتعليمية الدراسية والإخبارية ويسرنا أن نقدم لكل زوارنا الاعزاء من الطلاب والطالبات إجابات السؤال الذين تبحثون عنه ونقدم لكم حل سؤال

سلمان معلم واعي ومهتم بقضايا مجتمعه ، وعند التخطيط لدرس (حقوق وواجبات ) فكر في نشاط مناسب لطرح قضية ضعف روابط الصلة بين أبناء الحي الواحد . ما أنسب نشاط سيكلف به الطلاب؟

الإجابة هي : (أ) تكليف الطلاب بكتابة مقال عن أسباب ضعف روابط الجيرة واقتراح سبل لعلاجها (ب) جمع قصص ونوادر من تراث المجتمع السعودي عن الجيرة الحسنة وآثارها (جـ) تنظيم مسابقة أحب جاري ، ويفوز أفضل صديقين بالحي (د) شرح حديث ( مازال جبريل يوصيني بالجار ).

في الأخير نتمنى أن تكونو قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم من خلال منصة موقع الاستفادة ( alaistfada ) ونتمنى ان يصلكم كل جديد من المعلومات التي تريدونها وشكراً، إذا اردت اي شيء اطرح سؤالك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ان شاء الله.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 15، 2021 بواسطة alaistfada (2,365,160 نقاط)
سلمان معلم واعي ومهتم بقضايا مجتمعه ، وعند التخطيط لدرس (حقوق وواجبات ) فكر في نشاط مناسب لطرح قضية ضعف روابط الصلة بين أبناء الحي الواحد . ما أنسب نشاط سيكلف به الطلاب

الإجابة هي

(أ) تكليف الطلاب بكتابة مقال عن أسباب ضعف روابط الجيرة واقتراح سبل لعلاجها (ب) جمع قصص ونوادر من تراث المجتمع السعودي عن الجيرة الحسنة وآثارها (جـ) تنظيم مسابقة أحب جاري ، ويفوز أفضل صديقين بالحي (د) شرح حديث ( مازال جبريل يوصيني بالجار ).

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...