سبب وفاة الشيخ عبيد الله القادري

0 تصويتات
سُئل يناير 1 في تصنيف اخبار بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)

من هو الشيخ عبيد الله القادري

سبب وفاة الشيخ عبيد الله القادري

وفاة الشيخ عبيد الله القادري

الشيخ عبيد الله القادري في ذمة الله؟ 

مرحباً بكم زوارنا ألكرام نشكركم على زيارتكم الكريمة في موقع الاستفادة ويسرنا أن نقدم لكم من خلال منصة موقع الاستفادة إجابة السؤال 

سبب وفاة الشيخ عبيد الله القادري؟ 

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ عبيد الله القادري اعظم الله أجرنا وأجركم في شيخنا شيخ الطريقة القادرية العلية السيد الشريف عبيد الله القادري الحسيني، الذي التحق بالرفيق الأعلى منذ قليل نسأل الله أن يلحقه بالنبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا. وقد كان سبب وفاته صراع طويل مع المرض. 

ولادته ونشأته وزواجه وأولاده؟ 

ولد الشيخ عبيد الله القادري في بلدة عامودا ، وذلك في سنة 1363 للهجرة الموافق لعام 1944 للميلاد، حيث نشأ وترعرع في هذه البلدة المباركة، في ظل أسرة كريمة عرفت بالالتزام بتعاليم الدين، تحت كنف والده العارف بالله الشيخ أحمد الأخضر القادري، وأخيه الأكبر الشيخ سيد محمد القادري، الذي يكبره بخمس وعشرين سنة، وأخيه الشيخ عبد القهار الذي يكبره بقرابة العشر سنوات، وبرعاية والدته السيدة الشريفة بنت العارف بالله السيد الشريف الشيخ عثمان.

وكان والده الشيخ أحمد شديداً بتربية أبنائه، فكان يأخذهم بالشدة والعزائم منذ نعومة أظفارهم، ولقد ظهرت على الشيخ عبيد الله معالم الصلاح منذ نعومة أظفاره فكان والده يقول عنه: إنَّ ابني هذا سيكون له شأنٌ عظيم. وكان الشيخ عبيد الله منذ صغره يلازم مجلس والده، حتى أنه حدثنا أن والدته رحمها الله كان تحاول منعه من الخروج ليلاً لصغر سنه، فينتظر حتى تغيب عينها عنه فيخرج مسرعاً للتكية القادرية حيث مجلس والده، وكانت رحمها الله تضع له على الباب البصل والثوم لتمنعه من الخروج لأنه كان لا يحب رائحتهما، فهو لم يأكل البصل والثوم منذ صغره، وما إن شب وقوي ساعده حتى بدأ يميل إلى العزلة والخلوة والانقطاع إلى الله في سبيل تزكية النفس. 

في الأخير نتمنى أن تكونو قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم من خلال منصة موقع الاستفادة، ونتمنى ان يصلكم كل جديد من المعلومات التي تريدونها وشكراً، إذا اردت اي شيء اطرح سؤالك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ان شاء الله. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يناير 1 بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
ما سبب وفاة الشيخ عبيد الله القادري؟

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 25 في تصنيف اخبار بواسطة الاستفادة (156,120 نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 26، 2023 في تصنيف اخبار بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 5، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...