من هو الطبيب برق الرفق رعد الاحسان الملقب العم أبا عبد الرحمن

0 تصويتات
سُئل أغسطس 30، 2020 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,363,200 نقاط)
ما سبب وفاة برق الرفق رعد الاحسان الملقب العم أبا عبد الرحمن

من هو برق الرفق رعد الاحسان

من هي زوجة برق الرفق رعد الاحسان

كم عمر برق الرفق رعد الاحسان الملقب العم أبا عبد الرحمن

ما هي جنسية برق الرفق رعد الاحسان الملقب العم أبا عبد الرحمن

ما هي ديانة برق الرفق رعد الاحسان الملقب العم أبا عبد الرحمن

وفاة برق الرفق رعد الاحسان الملقب العم أبا عبد الرحمن

مرحباً بكم زوارنا الكرام نشكركم على زيارتكم الكريمة في موقع الاستفادة ويسرنا أن نقدم لكم من خلال منصة موقع الاستفادة الطبيب برق الرفق رعد الاحسان الملقب العم أبا عبد الرحمن

وقالت نشطاء مواقع التواصل إن بفعل إطعامه الطيور المشردة دون مقابل وعد إظهار وجه جعل زياد المتابعين لدية لمعرفة من هو، ولكن أوفته المنية اليوم دون معرفة اسمه وبيت عزاه، مرجحين أنه من المملكة العربي السعودية وفق الصور الذي كان ينشرها أثناء إطعام الطيور.

ونشر حساب عبر تويتر ويش السالفة، وفاه برق الرفق ورعد الاحسان تداول المغردون خبر وفاة ابو عبدالرحمن صاحب حساب برق ورعد والذي عُرف عنه نشر الوعي بالرفق بالحيوان، والذي كان يوفر لهم المأوى والأكل والعلاج.

وأضاف حساب أرحم ترحم، بعض البشر لايخص عائلته وأقاربه فقط، بل هو متصل بكل قاريءله ومتابع ومحب لعمله، انسان عظيم ساهم بنشر ثقافة الرفق بالحيوان بأبسط الطرق وأقربها للنفس، لم يكن يتصنع بل كان قلباً مفتوحاً لكل الخلق، وثقتي عظيمة بالله بأن يعامله برحمته تعالى، ثم بعمله فعمله عظيم.

كما قال حساب أخر، وصية برق و رعد هي تربية الحيوانات و الطيون الاليفه داخل المنزل وانا اوافقه الراي لسبب ربما عند معاشرة الحيوانات و الطيور الاليفه يكتسب البعض صفات الالفه و المحبه و الدعابه ويترك التنمر والشعور بالدونيه اوالخسه ويصبح ايجابي بعد ان كان معيوف فقراوي.

كما نعى أخر، إنا لله وإنا إليه راجعون أسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويدخله الفردوس الأعلى من الجنة اللهم انه كان رحيماً فارحمه وكان كريماً فأكرمه، اللهم اجعل ماقدمه من رحمةٍ وعطف على الحيوانات سبباً في دخوله الجنة بلاحساب ولاسابق عذاب برحمتك يا أرحم الراحمين.

وخيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر وفاة برق الرفق رعد الاحسان الملقب العم أبا عبد الرحمن كنار في الهشيم، حيث يعتبر من الشخصيات المحبوبة عبر مواقع التواصل في الوطن العربي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه أغسطس 30، 2020 بواسطة alaistfada (2,363,200 نقاط)
من هو الطبيب برق الرفق رعد الاحسان الملقب العم أبا عبد الرحمن ويكيبيديا السيرة الذاتية

ما سبب وفاة برق الرفق رعد الاحسان الملقب العم أبا عبد الرحمن

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...