من من شخصيات باتل رويال دراغون بول سوبر تمتلك مهارة الحاجز

0 تصويتات
سُئل يوليو 21، 2023 في تصنيف حل المواد الدراسية الثانوية بواسطة الاستفادة (156,020 نقاط)

من شخصيات باتل رويال دراغون بول سوبر تمتلك مهارة الحاجز؟ 

أهلاً وسهلاً بكم زوارنا الافاضل في منصة موقع الاستفادة نرحب بكم بين فقراته المتنوعة الدينية والثقافية والتعليمية الدراسية والإخبارية ويسرنا أن نقدم لكل زوارنا الاعزاء من الطلاب والطالبات إجابات السؤال الذين تبحثون عنه ونقدم لكم حل سؤال

من من شخصيات باتل رويال دراغون بول سوبر تمتلك مهارة الحاجز؟ 

الإجابة هي : الشخصية التي تمتلك مهارة الحاجز في باتل رويال دراغون بول سوبر هو زين اوه، حيث يعتبر اقوى مقاتل في دراغون بول، وتحتوي اللعبة على مجموعة من الشخصيات ضمن سلسلة دراغون بول بشكل عام، ويختص كل منهم في مهارة مختلفة عن الاخر في الحماية والدفاع عن النفس.

في الأخير نتمنى أن تكونو قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم من خلال منصة موقع الاستفادة، ونتمنى ان يصلكم كل جديد من المعلومات التي تريدونها وشكراً، إذا اردت اي شيء اطرح سؤالك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ان شاء الله. 

2 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه يوليو 21، 2023 بواسطة الاستفادة (156,020 نقاط)
من من شخصيات باتل رويال دراغون بول سوبر تمتلك مهارة الحاجز.
0 تصويتات
تم الرد عليه يوليو 26، 2023 بواسطة alaistfada (2,365,100 نقاط)
سون غوكو المعروف باسم غوكو، أو قوقو، هو البطل في مسلسل دراغون بول، هو متزوج من تشي تشي، ولديه اثنين أبناء الأول هو جوهان الفائق، والثاني هو غوتين.

يحكي مسلسل دراغون بول شخصيات السايان حول الأشخاص الطيبين والأشخاص الشريرين.

أولاً الأشخاص الطيبين هم : سون غوكو، وجوهان الفائق، وغوتين، والدايشنكان، وزين اوه ساما هو : ملك كل شيء وصاحب القوة المطلقة في عالم دراغون بول سوبر، وبرا، وديندي، وبابلز، وموتين روشي، وبان، وفيديل، وساتان، واندرويد 18، وكوريرين، وبيكولو، وتشاوزو، ويامتشا، وتينشينهان، وترانكس، وبولما، وفيجيتا.

ثانياً الأشخاص الشريرين هم : غوكو بلاك (الأسود)، ومورو، ودودوريا، وزاماسو، زاربون، تيرلز، نوفا شينرون، جانيمبا، كابتن غينيو، ايس شينرون، اوميغا شينرون، بيبي، سوبر 17، ماجين بو، برولي، كولير، سيل، فريزا، جيس، ريكوم، بورتر، نابا، راديتز، غولدا، الدايشنكان.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 19، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,365,100 نقاط)
مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...