سبب وفاة عبدالله العقيل رجل الأعمال ومؤسس جرير

0 تصويتات
سُئل يوليو 20، 2023 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,365,980 نقاط)
عبدالله العقيل ويكيبيديا

عبدالله العقيل ويكيبيديا، حاصل على شهادة بكالوريوس في الإدارة عام 1981 من جامعة الملك سعود ، وهو عضو مجلس إدارة شركة جرير العقارية في السعودية وعضو مجلس إدارة كل من شركة لبلب حرمة وشركة وادي حرمة وشركة جرير للاستثمارات التجارية وشركة جرير للتطوير التجاري وشركة كايت العربية.

شغل عبدالله العقيل عضو مجلس إدارة شركة مشاريع حرمة وشركة حرمة الوطنية وشركة نوره الوطنية وشركة امتياز العربية وكان أحد مؤسس شركة جرير للتسويق وشغل فيها منصب العضو المنتدب بين 1979 و2002 ورئيس قطاع الجملة للتسويق بين 1979 و2021 ونائب رئيس مجلس إدارة 2016-2019.

مجموعة جرير في السعودية

تأسست شركة جرير للتسويق المعروفة أيضاً باسم "مكتبة جرير" أو "جرير" في الرياض عام 1974 كمكتبة صغيرة. في الثمانينيات، افتتح جرير فرعه الثاني في الرياض، يليه فرع في التسعينات. تعتبر شركة جرير رائدة في الشرق الأوسط في مجال منتجات تكنولوجيا المعلومات الاستهلاكية والإلكترونيات واللوازم المكتبية والكتب.

في عام 2002، أصبحت شركة جرير شركة مساهمة (السجل التجاري رقم 1010032264) وأدرجت في السوق المالية السعودية (تداول) في عام 2003. حالًيا، يبلغ رأس مال شركة جرير 1.20 مليار ريال سعودي. وتعمل في تجارة التجزئة وتجارة الجملة لمنتجاتها في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.

يقع مقر جرير في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض، وتعمل جرير من خلال قسمين هما البيع بالتجزئة (بما في ذلك المبيعات عبر الإنترنت) تحت العلامة التجارية "مكتبة جرير" وقسم البيع بالجملة.

تشمل أنشطة الشركة التداول في الأدوات المكتبية واللوازم المدرسية، لعب الأطفال والوسائل التعليمية، الكتب والمنشورات العربية والإنجليزية، مواد الفنون والحرف، ملحقات الكمبيوتر والبرامج، الهواتف المحمولة وملحقاتها، الأجهزة السمعية والبصرية، أدوات التصوير، التلفزيون الذكي وصيانة أجهزة الكمبيوتر والأدوات الإلكترونية.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن سبب وفاة عبدالله العقيل مؤسس مجموعة جرير في السعودية والذي أثار خبر وفاته صدمة كبيرة في كافة ارجاء المملكة صباح اليوم الخميس 20 يوليو / تموز 2023.

سبب وفاة عبدالله العقيل؟

سبب وفاة عبدالله العقيل مؤسس مجموعة جرير في السعودية ، حيث انتشر نبأ وفاة رجل الأعمال السعودي كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث بات الجميع يستذكر محطات حياته والتي كانت حافلة بالعديد من الأعمال الإنسانية والخيرية والتي يشهد لها الجميع في المملكة وخارجها.

وبحسب ما نشر على تلك المنصات فإن سبب وفاة عبدالله العقيل يعود لصراع طويل مع المرض الذي لم يعرف حتى تحرير هذا النص ، في وقت أكد عدد آخر أن رجل الأعمال ومؤسس مجموعة جرير تعرض لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية ونقل الى أحد المستشفيات السعودية لتلقي العلاج الا أن حالته الصحية تدهورت مع حلول مساء أمس الأربعاء وأعلن الأطباء عن وفاته رسميا فجر اليوم الخميس 20 يوليو / تموز 2023.

حيث نشرت عدة منصات ومواقع خبر وفاة مؤسس شركة جرير للعقارات عن عمر يناهز 67 عاماً. لم يتم تحديد سبب وفاة عبدالله العقيل بعد إلا أنه عانى من المرض في الفترة الأخيرة وكان يتلقى العلاج في مستشفيات المملكة العربية السعودية وألمانيا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يوليو 20، 2023 بواسطة alaistfada (2,365,980 نقاط)
سبب وفاة عبدالله العقيل رجل الأعمال ومؤسس جرير

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...