سبب وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني

0 تصويتات
سُئل يوليو 8، 2023 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,365,980 نقاط)

سبب وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني، حيث ضجت عدد من منصات التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة الشيخ الجليل هلال بن سلطان الحوسني في سلطنة عمان.

وعقب إعلان نبا وفاة الشيخ الحوسني، ازدادت الأسئلة من قبل المتابعين عن سبب وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني.

سبب وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني؟ 

وبحسب ما تم الاطلاع عليه من عدة مصادر فقد تبين ان سبب وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني هو ازمة صحية ألمت به أدت إلى وفاته.

وانتشرت العشرات من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تطالب بالدعاء بالرحمة والمغفرة للميت ولاهله ومحبيه وأصدقائه وعشيرته بالصبر والسلوان.

وقال حساب سالم حنيوات على تويتر، نتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أخواني الاعزاء الشيوخ سلطان وسيف وشبيب واخوانهم واسراتهم وجميع افراد قبيلة الحواسنة الكريمة في وفاة والدهم الشيخ الجليل هلال بن سلطان الحوسني رحمه الله سائلين الله له الثبات والمغفرة وان يسكنه الفردوس الأعلى، انا لله وانا اليه راجعون. 

توفي فجر اليوم الشيخ هلال بن سلطان بن سيف الحوسني بعد صراع طويل مع المرض، حيث افتتح مستشفى نزوى عام 1971 وكان واليا لولاية نزوى آنذاك، كما شغل منصب وكيل شؤون الأراضي بوزارة شؤون الأراضي والبلديات، ثم وكيل بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

وتتقدم أسرة الرؤية بخالص العزاء، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني، مسقط الرؤيةتوفي اليوم الشيخ هلال بن سلطان بن سيف الحوسني بعد صراع طويل مع المرض، حيث افتتح مستشفى نزوى عام 1971 وكان والي ولاية نزوى آنذاك، بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توفي اليوم الشيخ هلال بن سلطان بن سيف الحوسني بعد صراع طويل مع المرض، حيث افتتح مستشفى نزوى عام 1971 وكان والي ولاية نزوى آنذاك، وتتقدم أسرة الرؤية بخالص العزاء، سائلين المولى عز. 

سبب وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني عم الحزن والاسى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفقد هذه الشخصية التي ما كانت سوى محبة لمن حولها حانية رائعة متميزة في الاجتماع ومتميزة في كل مجالات الحياة لا تفارق البسمة هذه الشفاه التي ترجلت وارحلت وهي مبتسمة وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف واياكم على على هذه الموضوع الذي شغل العديد من الحسابات عبر مسائل التواصل المختلفة. 

مرض الشيخ هلال بن سلطان الحوسني؟ 

إلهي أذهب البأس رب الناس، يا رب اشف والدي وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفِه وتمده بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير. 

الشيخ هلال بن سلطان الحوسني في ذمة الله؟ 

اليوم وببالغ من الأسى والحزن تلقيت خبر وفاة عمي الجليل هلال بن سلطان بن سيف دعواتكم له إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اكتبه من اصحاب اليمين الذين تقول لهم هذه الجنة التي كنتم بها توعدون ف ادخلوها سالمين، اذكروه جزاكم الله خيرا بين دعواتكم المرسلة الى السماء، لسيتضيء بها قبره. 

سبب وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني؟ 

صدم الجميع بوصول خبر وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني وذلك يوم السبت الموافق 20 ذو الحجة الموافق 8/7/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم. 

في الأخير نتمنى أن تكونو قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم من خلال منصة موقع الاستفادة، ونتمنى ان يصلكم كل جديد من المعلومات التي تريدونها وشكراً، إذا اردت اي شيء اطرح سؤالك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ان شاء الله. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يوليو 8، 2023 بواسطة alaistfada (2,365,980 نقاط)
سبب وفاة الشيخ هلال بن سلطان الحوسني؟

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
3 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 24، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,365,980 نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 4 في تصنيف معلومات عامة بواسطة alaistfada (2,365,980 نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...