من هو عبدالعزيز الفريح وما هو سبب وفاة عبدالعزيز الفريح

0 تصويتات
سُئل يونيو 13، 2023 في تصنيف اخبار بواسطة alaistfada (2,365,980 نقاط)

من هو عبد العزيز الفريح ويكيبيديا؟ 

الاسم كامل هو عبد العزيز عبد الرحمن عثمان الفريح وهو من مواليد محافظة رفحاء شمال السعودية وهو في الثلاثين من عمرة. وبحسب مواقع التواصل فإنه يعد الفريح من أبرز الضباط التي تعمل في قوات الامن الخاصة وهو كان محب للعمليات التي تخدم الوطن.

تفاصيل مقتل عبد العزيز الفريح الضابط السعودي، حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية، مساء اليوم الاثنين 12 يونيو 2023، مقتل عبد العزيز الفريح الضابط السعودي خلال مداهمة أحد المطلوبين لمكافحة المخدرات. وأوضحت تلك المواقع، بأنه الأجهزة الأمنية السعودية أعلنت أنه تمت تصفية المهاجم المطلوب والقبض على مطلوب آخر.

سبب مقتل عبد العزيز الفريح الضابط السعودي؟ 

وقال حساب موجز الاخبار السعودي الموثق استشهد البطل عبد العزيز الفريح بمداهمه أحد المطلوبين بحملة الحرب على المخدرات..تم قتل المطلوب والقبض على آخر.

خبر استشهاد الشهيد عبدالعزيز الفريح؟ 

صدم الجميع بخبر استشهاد البطل عبدالعزيز الفريح بمحافظة رفحاء ، يوم الاثنين الموافق 23 ذو القعدة الموافق 12/6/2023. وفي محافظة رفحاء تم استدعاؤه لدخول المستشفى ، ثم انتقل إلى الصحابي الأعلى ، وسلم روحه لمن خلقها ، والسلام على الأحبة والجيران والأسرة ، وفراقهم.

سنتحدث عن الشهيد البطل عبدالعزيز الفريح، أحد أفراد قوات الأمن الخاصة في المملكة العربية السعودية. سنستعرض مسيرته العسكرية والإنسانية، ونلقي نظرة على بعض ردود الفعل والتعازي التي وصلتنا.

من أبناء محافظة رفحاء في منطقة الحدود الشمالية، ولد الشهيد الفريح في الرياض عام 1982م. ينتمي الفريح إلى تميم القبيلة المعروفة من بلدة العطار في إقليم سدير. وكان يعمل كضابط في قوات أمن مكافحة المخدرات بالمملكة العربية السعودية.

ويُعد الفريح من الضباط المميزين في قوات الأمن الخاصة، حيث كان محبًا للعمليات التي تخدم الوطن. وقد كرّس حياته للدفاع عن الوطن، وأعمال الخير والإنسانية، وذلك من خلال مشاركته في العديد من العمليات الأمنية والإنسانية.

وفي العام 2021، استشهد الفريح في مواجهة إرهابية في محافظة العوامية بالمنطقة الشرقية. وقد تلقت عائلته والمملكة العربية السعودية بشكل عام، عددًا كبيرًا من التعازي والردود على وفاته.

وقد أعرب العديد من الشخصيات العامة والمشاهير في المملكة العربية السعودية عن حزنهم العميق لفقدان الفريح، ونعواه على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بتضحياته وعطائه لخدمة الوطن.

وتذكَّرنا وفاة الفريح بأهمية خدمة الوطن والمشاركة الفاعلة في الأعمال الإنسانية والخيرية، وتحثّنا على الالتزام بالدفاع عن الوطن وحمايته من أي تهديد أو خطر.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يونيو 13، 2023 بواسطة alaistfada (2,365,980 نقاط)
خبر استشهاد الشهيد عبدالعزيز الفريح

صدم الجميع بخبر استشهاد البطل عبدالعزيز الفريح بمحافظة رفحاء ، يوم الاثنين الموافق 23 ذو القعدة الموافق 12/6/2023. وفي محافظة رفحاء تم استدعاؤه لدخول المستشفى ، ثم انتقل إلى الصحابي الأعلى ، وسلم روحه لمن خلقها ، والسلام على الأحبة والجيران والأسرة ، وفراقهم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 28، 2023 في تصنيف اخبار بواسطة alaistfada (2,365,980 نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 15، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة موقع الاستفادة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...