ما هى ديانة مى يعقوبى

0 تصويتات
سُئل يوليو 19، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
ما هى ديانة مى يعقوبى

يسرنا زوار موقع الاستفادة أن نقدم لكم على موقعنا الثقافي والمتنوع ما هى ديانة مى يعقوبى

مي يعقوبي هى واحدة من أشهر الشيفات في الوطن العربي، ولديها القدرة على الإبداع من مكونات بسيطة لتخرج منتج وطبق مميز مبهر على السفرة، وتعتبر موهبة مي يعقوبي مولودة معها من صغرها فمنذ كانت ابنه السبعة أعوام وهي تعشق المطبخ وتهوى أن تذهب مع والدتها ليحضرا معاً أصناف الطعام المختلفة.

الشيف مي يعقوبي هي زوجة وأم لطفلين رائعين عاشا في القاهرة لمدة 15 عاما. استقرت في القاهرة وأكملت دراستها في العلوم.

بدأت شغفها بالطعام عندما كانت طفلة ، ونشأت في دبي وأكملت دراستها الجامعية في تصميم الوسائط المتعددة، وحصلت على ماجستير في الصحافة والاتصال الجماهيري من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وعملت في مجالإ نتاج الراديو والتلفزيون مع الشركات العالمية ، قبل متابعة حلمه منذ سن مبكرة ، وهو العمل في مجال الطهي.

عملت مي يعقوبي في الإذاعة والمجلات وغيرها ، لكنها شعرت دائمًا بفقدان شيء ما ، لذلك قررت المجيء إلى مصر والحصول على درجة الماجستير في الإعلام ، وفي هذا الوقت جئت إلى مطبخها الخاص في المكان سكنت وحسنت مهاراتها في الطهي ، لذلك اشترت شيئًا لفت انتباهها وحظى بإعجابها ، وفي وقت ما اعتبرت نفسها شيفًا لأصدقائها ، أعدت لهم أطباقًا مختلفة وخاصة.

تزوجت مي يعقوبي وزوجها أيضًا على علاقة إعلامية ، وأنشأوا معًا شركة إنتاج وبقيت موهبتها في المطبخ ، وزارت العديد من المواد الغذائية وصورتها ونشرتها على حسابها الشخصي على Instagram وزوجها عرضت إنشاء صفحة على فيسبوك ، لكنها كانت تخشى المسؤولية عن التواصل معه. متابعون.

كان سوبر ماركت الذواقة الشهير نقطة الانطلاق للطاهي ماي يعقوبي ، حيث كانت تزور السوبر ماركت باستمرار لشراء أدوات المطبخ ، وسألت عن أنواع معينة من اللحوم والجبن ، وما إلى ذلك ، وفي أحد الأيام تحدث مع أصحاب السوبر ماركت وطلب منها أن تبدأ العمل معهم.

القلق والتوتر الذي تمتلكه في مايو مع يعقوبي وتقرر أن تقوم مي بإعداد قائمة لمديري الذواقة ، وبعد الغداء سيتم اتخاذ قرار لبدء العمل أو التخلي عن هذا القرار لأن ماي لم تؤمن بموهبتها وقدرتها في المطبخ ، كانت مي حاضرة على العشاء ، وكان زوجها ووالدها حاضرين فيها ، وكانت مذهلة ، لكنها بدأت على الفور في العمل مع الذواقة.

بدأت مي يعقوبي في تطوير الطعام وتقديم وصفات جديدة ودورات طهي ، ولعب الحظ دورًا في حقيقة أن الفنانة منى زكي أرادت حضور الدورة وبدأت بالفعل ، وفي ذلك الوقت أنشأ زوجها صفحته الخاصة على Facebook ونشر العديد من وصفاتها ، وبدأ الجمهور في التفاعل معها.

في غضون أسبوعين ، اتصل بشركات إنتاج مي يعقوبي وكان قد بدأ بالفعل في إعداد برنامجه الخاص ، وكان هدفها تقديم برنامج طهي عربي برؤية واضحة ، وليس شهرة - هدفها الأول ، وبدأت في تصوير الحلقات الأولى ، لكنه كان مذهلاً أن ابنها الصغير يعاني من حساسية تجاه الطعام أثرت على نموه.

في تلك اللحظة ، اتخذت مي ياكوبي قرار الأم وبدأت تكرس كل وقتها لمنزلها وأطفالها ، لكن الطبيب نصحها بالتعامل مع هذه المشكلة ببساطة وإعداد طفلها بصحة جيدة ، وخالية من الموانع التي تؤثر على صحته.

خلال هذه الفترة ، استمرت إدارة mbc مع مي يعقوبي للمشاركة في برنامج الشيف في الموسم الأول ، لكنها رفضت بسبب ظروف ابنها ، وكانت المفاجأة هي تكرار العرض في الموسم الثاني ، ولكن للأسف ، مي يعقوبي لم أستطع المشاركة ، على الرغم من جميع الإغراءات التي قدمتها إدارة البرنامج ، ولكن هذه المثابرة كانت بمثابة استعادة الثقة في موهبة مي يعقوبي.

في غضون شهرين ، تلقت مي يعقوبي عقدها ، وبدأت في التدريب واستضافت العديد من الفنانين لأنهم أصدقاء. كان البرنامج جلسة أصدق اء دون أي تفاصيل فنية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يوليو 19، 2020 بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
ما هى ديانة مى يعقوبى

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...