ما سبب وفاة الإعلامية السودانية نعمات حمود

0 تصويتات
سُئل أغسطس 31، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
من هي نعمات حمود، سبب وفاة نعمات حمود، من هو زوج نعمات حمود، سبب وفاة الإعلامية السودانية نعمات حمود، وفاة نعمات حمود، أبناء نعمات حمود، ما هي ديانة نعمات حمود، كم عمر نعمات حمود، جنسية نعمات حمود، تاريخ ميلاد نعمات حمود، اصل نعمات حمود، مرض نعمات حمود

مرحباً بكم زوارنا ألكرام نشكركم على زيارتكم الكريمة في موقع الاستفادة ويسرنا أن نقدم لكم من خلال منصة موقع الاستفادة وفاة نعمات حمود

صدم مركز السودان الإعلامي اليوم الأربعاء بوفاة الإعلامية والروائية نعمات حمود في الإمارات جراء ظروف صحية مفاجئة.

وقالت فاطمة الصادق مدير عام قناة البلد الإعلامية، على صفحتها على فيسبوك خبرك شين وما بتكتب لا حولا ولا قوة الا بالله يا نعمات ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة، وأضافت فقد كبير للإعلاميين والسودانيين في الإمارات.

بدورها نعت الإعلامية لينا زين العابدين الراحلة وقالت اتخلعت بخبر نعمات، لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم، ربنا يرحمك ويغفر ليك ويحسن إليك ويجعل مأواك الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون البركة في كل قبيلة الإعلاميين في السودان والشارقة وربنا يصبر أهلك يارب وجعتيني شديد الموت ما بتوالف الحمد لله رب العالمين.

وتنحدر الراحلة من منطقة الشريك في شمال السودان، حيث تخرجت من كلية اللغة العربية جامعة الجزيرة وعملت بعدد من الصحف السودانية أبرزها صحيفتي ألوان والحياة والناس، ثم غادرت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وعملت في أكثر من مؤسسة إعلامية وثقافية.

رفدت نعمات المكتبة العربية بكتابي همس النوارس وفي ذاكرة القلب.

فُجع الوسط الصحفي والإعلامي اليوم، برحيل الإعلامية والقاصة السودانية، نعمات حمود، إثر علة لم تمهلها طويلاً، بدولة الإمارات العربية المتحدة بحسب إفادات إعلاميين سودانيين نعوها من مقر إقامتهم في أبوظبي ودبي.

عرفت نعمات بحسن الخلق وطيب المعشر ومواقفها الإنسانية في مساعدة المحتاجين وإغاثة الملهوف وأعمال الخير.

وعملت الراحلة بعدد من المؤسسات الإعلامية داخل وخارج البلاد، وآخرها بدائرة الثقافة والإعلام بحكومة الشارقة، ولها عدد من الروايات. وتم تكريمها بالعديد من المهرجانات الثقافية، وآخرها قبل يومين، من قبل معهد كامبردج البريطاني وشركة سمارت برين، في فعاليات المسابقة الخليجية الرابعة.

وبحكم عملها في الخارج، ساهمت كثيراً في تقديم الشعراء والكتاب والصحفيين في المعارض وورش العمل الخاصة بالثقافة والإعلام، حيث كانت خير معين لجميع أهل الثقافة والإعلام بالإمارات العربية المتحدة.

رئيس التحرير وأسرة صحيفة (السوداني) يسألون الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، ويلهم أهلها وصحبها الصبر وحُسن العزاء.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه أغسطس 31، 2022 بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
من هي الإعلامية السودانية نعمات حمود ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 10، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 5، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 27، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 27، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...