من هو خالد مقداد وما سبب وفاته ويكيبيديا السيرة الذاتية

0 تصويتات
سُئل أغسطس 16، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)

من هو خالد مقداد

سبب وفاة خالد مقداد

من هي زوجة خالد مقداد

وفاة خالد مقداد

حقيقة وفاة خالد مقداد

خبر وفاة خالد مقداد

أبناء خالد مقداد

كم عمر خالد مقداد

وفاة خالد مقداد 2022

وش يرجع خالد مقداد

ما هي ديانة خالد مقداد

ما هي جنسية خالد مقداد

خالد مقداد ويكيبيديا

تاريخ ميلاد خالد مقداد

اصل خالد مقداد

مرحباً بكم زوارنا ألكرام نشكركم على زيارتكم الكريمة في موقع الاستفادة ويسرنا أن نقدم لكم من خلال منصة موقع الاستفادة

من هو خالد مقداد؟ 

خالد مقداد من مواليد عام 1972 ميلادي متزوج ولديه ستة أبناء (الوليد، المعتصم، جنى، جاد وإياد، سند)، مؤسس قناة الأطفال طيور الجنة حيث تم تأسيسها في عام 2008 بالأردن وأنتج الكثير من الأناشيد وأغاني الأطفال المليئة بالقيم والمبادئ.

خالد مقداد يتميز بحسن أخلاقه المتواضعة وتفاعلاته مع أبناء الوطن، هو شاب ناج وطموح بدا مسيرت حياته من نقطة الصفر حتى اصبح رجل ناجح مشهو وذلك لنه يحب عمله ويؤدي دوره بكل حرافه وجديه حتى اصبح شاب ناجح - ترباء....... على الاخلاق ولادب حيث قاما والديه بتربيته ورعايته وتعليمه حتى صار شاب جيد وانجح في عمله. 

هو واحد من الممثلين التلفزيوني الناجح وقد صنف في قائمة هؤلاء المشاهير - رغم بدايته البسيطة والقليلة إلا إنه أصبح فنان معروفة وطلبات البحث عنه كبيرة جداً - يحظى بإعجاب خاص لتمثيله الناجح التي يحاول منح الحق الكامل لكل دور يلعبه يدين بمهاراته في التمثيل لدروس التواصل - بسرعة كبيرة أصبح واحد من الفنانين الرائد وله مستقبل كبير - اشتهر بسبب أعماله المتنوعة المتقنه. 

خبر وفاة خالد مقداد في عام 2021؟ 

قامت المواقع الالكترونية ، بتناقل خبر وفاة خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة المشهورة، بسبب إصابته بفيروس كوفيد 19 اليوم الثلاثاء عشرين إبريل 2021، وهو صاحب أشهر قناة للأطفال في العالم العربي.

نفي الخبر؟ 

تم التيقن من عدم صحة نبأ وفاة خالد المقداد، بعد انتشار خبر موته في المشفى ، ولكنه بحالة حرجة بسبب ضيق التنفس ،حتى الآن فقد نقل إلى جراء مشكلة صحية، واكتشف بعد ذلك أنها كورونا. 

وقد نفى أبنائه المعتصم ووليد مقداد، خبر وفاة أبيهم ، بعدما نشروا مشهد فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للأب وهو يجمع جميع أبنائه من حوله.

وتحدث الأبناء أن الأطباء أبلغوهم بتحسن صحة أبوهم وأنه من المحتمل إخراجه من العناية المركزة، إلا أن دافع وضعه فيها حتى الآن هو لزيادة الاطمئنان، و ضمان شفائه، وانتشر نبأ وفاة السيد خالد مقداد، حتى الآن انتشار مقطع فيديو على صفحات السوشيال ميديا لقناة طيور الجنة.

خالد مقداد يرقد حاليا في مشفى بالكويت الى حين أن يتماثل للشفاء. 

من هو خالد مقداد السيرة الذاتية؟ 

خالد مقداد مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية. وقد تخرج مهندسا للديكور، وأسس فرقة طيور الجنة عام 1994 في عمان، وانتج العديد من الاناشيد التي تُعنى بالطفل والوطن

وفاة خالد مقداد في عام 2022؟ 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، وعدد من الدول العربية، خبر وفاة خالد مقداد أبو الوليد، مالك ومؤسس شبكة قنوات طيور الجنة الفضائية، قبل أن يكذب نجله تلك الشائعات.

ونشرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ وفاة خالد مقداد، مؤسس طيور الجنة، بفيروس كورونا، وذلك بعدما نشر نجله المعتصم بالله، الشهير بـعصومي، صورة له مع والده، أثناء وجوده على جهاز التنفس الاصطناعي، حيث بدا "المقداد" في حالة صحية صعبة.

وعقب انتشار شائعة وفاة مؤسس قناة طيور الجنة، نشر المعتصم، فيديو، أكد من خلاله، أن والده خالد مقداد، بصحة جيدة، موضحا أن كل ما ينشر من أخبار عن والده، لا أساس لها من الصحة.

وقال نجل خالد مقداد، إن الخبر الصحيح "سينشر مني أنا أو أخي وليد، عبر صفحة نجوم طيور الجنة، وكذا طيور الجنة. 

وناشد المعتصم بالله، المتابعين، بالدعاء لوالده؛ بعد دخوله العناية المركزة، وتدهور حالته الصحية، على خلفية إصابته بفيروس كورونا.

يشار إلى أن خالد مقداد هو مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الكويت عام 1972، ويحمل الجنسية الأردنية.

فيما قالت عائلة مقداد إنه يتماثل للشفاء، وفي تحسن مستمر، والأخبار التي تتحدث عن وفاته غير صحيحة، مطالبة النشطاء ووسائل الإعلام بالتحلي بالمصداقية، والتريث في نشر مثل هذه الأخبار، متمنية له السلامة والعافية من فيروس كورونا.

وتصدر اسم خالد مقداد، صاحب قناة طيور الجنة، قائمة بحث المصريين يوم أمس، بعد تداول أخبار تفيد بوفاته لأسباب صحية.

ونفى أبنائه وليد والمعتصم مقداد، الخبر بنشر فيديوهات لهم عبر حساباتهم الرسمية على فيس بوك، للحديث عن صحته، وأوضح الأبناء أن والدهم بخير وقالوا، الأطباء أخبرونا بتحسن صحة الوالد وبدأ في التعافي وتواجده في العناية المركزة ماهي إلا حالة من الاطمئنان على صحته وكذلك متابعة حالته أولاً بأول ، وطالبوا الجمهور بالدعاء له.

وقبل انتشار الشائعات حول وفاة خالد مقداد، كان المعتصم بالله مقداد، الشهير بـعصومي نشر عبر إنستجرام صورة تجمعه بوالده في المستشفى، وكتب عليها معلقًا، اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقمًا أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وأن يمدك بالصحة والعافية يا والدي يا حبيبي.

وخالد مقداد هو مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في ١ يناير ١٩٧٢ بالكويت ويحمل الجنسية الأردنية. له ٦ أبناء. وقد تخرج مهندسا للديكور، وأسس فرقة طيور الجنة عام ١٩٩٤ في عمان، وانتج الكثير من الاناشيد التي تُعنى بالطفل والوطن.

افتتح قناة فضائية في ٢٥ يناير ٢٠٠٨، وأسماها قناة طيور الجنة نسبة إلى فرقته الفنية وهو المدير العام للقناة بالإضافة لكونه مديراً للفرقة.

في الأخير نتمنى أن تكونو قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم من خلال منصة موقع الاستفادة ( alaistfada ) ونتمنى ان يصلكم كل جديد من المعلومات التي تريدونها وشكراً، إذا اردت اي شيء اطرح سؤالك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ان شاء الله. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه أغسطس 16، 2022 بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
من هو خالد مقداد ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...