مما ورد في النص مصطلح البلدان النامية نقول للمفرد البلد النامي النامي أسم

0 تصويتات
سُئل مايو 13، 2022 في تصنيف حل المواد الدراسية المتوسطة بواسطة alaistfada (2,365,980 نقاط)

حل سؤال مما ورد في النص مصطلح البلدان النامية نقول للمفرد البلد النامي النامي أسم، مما ورد في النص مصطلح البلدان النامية نقول للمفرد البلد النامي النامي أسم؟ 

أهلاً وسهلاً بكم زوارنا الافاضل في منصة موقع الاستفادة نرحب بكم بين فقراته المتنوعة الدينية والثقافية والتعليمية الدراسية والإخبارية ويسرنا أن نقدم لكل زوارنا الاعزاء من الطلاب والطالبات إجابات السؤال الذين تبحثون عنه ونقدم لكم حل سؤال 

مما ورد في النص مصطلح البلدان النامية نقول للمفرد البلد النامي النامي أسم؟ 

الإجابة هي : الدول النامية أو المستنمية هي دول تتسم بمعيار منخفض لمستوى المعيشة، وتحتوي على قاعدة صناعية متخلفة، وتحتل مرتبة منخفضة في مؤشر التنمية البشرية مقارنة بدول أخرى منذ نهاية تسعينيات القرن العشرين أظهرت المؤشرات أن الدول النامية تحقق معدلات نمو أعلى من الدول المتقدمة لا يوجد معيار عالمي متفق عليه حول مايجعل دولة ما متقدمة وأخرى نامية، ولكن هناك مؤشرات يمكن القياس عليها مثل الناتج المحلي الإجمالي للفرد. ولا ينبغي الخلط بين مصطلحي «الدول الأقل تقدما» و«الدول النامية». وتم انتقاد المصطلح من بعض الدول لانه يستند إلى معايير غربية.

في الأخير نتمنى أن تكونو قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم من خلال منصة موقع الاستفادة ( alaistfada ) ونتمنى ان يصلكم كل جديد من المعلومات التي تريدونها وشكراً، إذا اردت اي شيء اطرح سؤالك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ان شاء الله. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه مايو 13، 2022 بواسطة alaistfada (2,365,980 نقاط)
مما ورد في النص مصطلح البلدان النامية نقول للمفرد البلد النامي النامي أسم

الإجابة هي

منقوص.

مقصور

ممدود

مؤنث.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...