شهد تفاصيل سبب موت المهند بن ماجد الحقيل

0 تصويتات
سُئل مايو 14، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة alaistfada (2,365,980 نقاط)

شهد تفاصيل سبب موت المهند بن ماجد الحقيل ويكيبيديا 

المهند بن ماجد الحقيلأعلنت مصادر محلية، يوم الثلاثاء 12 مايو 2020، تفاصيل سبب خبر وفاة المهند بن ماجد الحقيل وزير الإسكان السعودي، إذ عمّ الحزن منصات التواصل الاجتماعية بشكل غير مسبوق على رحيله.

وأوضحت المصادر المحلية أن سبب وفاة مهند بن ماجد الحقيل، هو تعرضه إلى نوبة قلبية خلال الساعات الماضية من يوم الثلاثاء 19 رمضان 1441 هجري، الأمر الذي أكده أقربائه في مواقع التواصل.

وتناقل الناشطون وصية المهند بن ماجد الحقيل، التي أوردها عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر، يوم الثاني والعشرين من شهر يناير العام الجاري، علما أنه لم يكن يعاني من أمراض سابقة.

وتضمنت وصية المهند الحقيل، دعوته إلى عدم هجرانه أو حرمانع من الدعاء، فيما طلب من الجميع أن يسامحوه؛ "كون الدنيا باتت مخيفة، والموت لا يستأذن أحد". بحسب نص ما كتب في تويتر.

وكانت آخر تغريدات المهند بن ماجد الحقيل، يوم السادس من شهر مايو الجاري، إذ كتب: ما افترقنا بس تغيرنا، هو ما يسأل وأنا أقول براحته، وكذلك، لا سألوك شلون خليتها تغيب، قول أنا أكابر وهي ما تنحني.

يشار إلى أن ماجد الحقيل، يشغل حاليا منصب وزير الشؤون البلدية والقروية، وزير الإسكان في السعودية، علما أنه يبذل جهودا حثيثة من أجل العمل على تشجيع الاستثمار البلدي داخل المملكة.

وتولى ماجد الحقيل إدارة وزارة الإسكان منذ يوم الثالث عشر من شهر 7 للعام 2015، وشغل سابقا منصب عضو منتدب لدى شركة رافال للتطوير العقاري، في حين تلقى تعليمه الجامعي في جامعة الملك سعود.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 22، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,365,980 نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 25، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة alaistfada (2,365,980 نقاط)
مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...