اكتب فقرة بما لا يتجاوز ثلاثة اسطر اصف فيها عملا انسانيا قمت به مستعملا فيه النعت بانواعه

0 تصويتات
سُئل مارس 15، 2022 في تصنيف حل المواد الدراسية الابتدائية بواسطة alaistfada (2,365,700 نقاط)

حل سؤال اكتب فقرة بما لا يتجاوز ثلاثة اسطر اصف فيها عملا انسانيا قمت به مستعملا فيه النعت بانواعه، اكتب فقرة بما لا يتجاوز ثلاثة اسطر اصف فيها عملا انسانيا قمت به مستعملا فيه النعت بانواعه؟ 

أهلاً وسهلاً بكم زوارنا الافاضل في منصة موقع الاستفادة نرحب بكم بين فقراته المتنوعة الدينية والثقافية والتعليمية الدراسية والإخبارية ويسرنا أن نقدم لكل زوارنا الاعزاء من الطلاب وألطالبات إجابات السؤال الذين تبحثون عنه ونقدم لكم حل سؤال 

اكتب فقرة بما لا يتجاوز ثلاثة اسطر اصف فيها عملا انسانيا قمت به مستعملا فيه النعت بانواعه؟ 

الأجابة هي : عمل الخير من الأشياء المحمودة في كل زمانٍ ومكان، وقد أمرنا الله سبحانه وتعالى بالإكثار من عمل الخير في كل وقت، وجعل فعله مرتبطاً برضاه والفوز بجنته، وأعدّ لمن يفعلون الخير الأجر العظيم والثواب الحسن، ففعل الخير يشرح النفس والبال، ويعود بالمنافع العظيمة على الفرد والمجتمع باكمله.

لفعل الخير صدى رائعاً لا يمكن أن ينطفئ أبداً، كما أن أجره وثوابه باقٍ ومستمر، فمن أراد أن يكون من فاعلي الخير، فعليه أن يُخلص النية لله تعالى كي يُمهد له طريق الخير دائماً، وكي يُيسر له فعل الخيرات لجميع الناس، فهذه مرتبةٌ عظيمة لا تنبغي لأي أحدٍ من الأشخاص، وكلما فعلنا الخير أكثر، كلما تطهرت صحيفة أعمالنا وازدانت بالحسنات.

في الأخير نتمنى أن تكونو قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم من خلال منصة موقع الاستفادة ( alaistfada ) ونتمنى ان يصلكم كل جديد من المعلومات التي تريدونها وشكراً، إذا اردت اي شيء اطرح سؤالك وسيتم ألرد عليك في اسرع وقت ان شاء الله. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه مارس 15، 2022 بواسطة alaistfada (2,365,700 نقاط)
اكتب فقرة بما لا يتجاوز ثلاثة اسطر اصف فيها عملا انسانيا قمت به مستعملا فيه النعت بانواعه؟

الأجابة هي

عمل الخير من الأشياء المحمودة في كل زمانٍ ومكان، وقد أمرنا الله سبحانه وتعالى بالإكثار من عمل الخير في كل وقت، وجعل فعله مرتبطاً برضاه والفوز بجنته، وأعدّ لمن يفعلون الخير الأجر العظيم والثواب الحسن، ففعل الخير يشرح النفس والبال، ويعود بالمنافع العظيمة على الفرد والمجتمع باكمله.
لفعل الخير صدى رائعاً لا يمكن أن ينطفئ أبداً، كما أن أجره وثوابه باقٍ ومستمر، فمن أراد أن يكون من فاعلي الخير، فعليه أن يُخلص النية لله تعالى كي يُمهد له طريق الخير دائماً، وكي يُيسر له فعل الخيرات لجميع الناس، فهذه مرتبةٌ عظيمة لا تنبغي لأي أحدٍ من الأشخاص، وكلما فعلنا الخير أكثر، كلما تطهرت صحيفة أعمالنا وازدانت بالحسنات

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...