ممثلين مسلسل الملحمة ديانتهم جنسيتهم واعمارهم ويكيبيديا السيرة الذاتية

0 تصويتات
سُئل فبراير 6، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)

من هم ممثلين مسلسل الملحمة

من هم أبطال مسلسل الملحمة

ممثلين مسلسل الملحمة

ديانة ممثلين مسلسل الملحمة

أبطال مسلسل الملحمة

مرحباً بكم زوارنا ألكرام نشكركم على زيارتكم الكريمة في موقع الاستفادة ويسرنا أن نقدم لكم من خلال منصة موقع الاستفادة التفاصيل الكاملة عن أبطال مسلسل الملحمة

ممثلين مسلسل الملحمة - موقع الاستفادةأبطال مسلسل الملحمة

الباغو خان تاريخياً مسلسل الملحمة؟ 

ألباغو خان هو الخان الذي يزعم انة يستمد قوته من السماء ، حيث انا الذي اوقعه في الفخ اوقع زوجة أيضاً التي هي الأميره تيسليم وابنها باتوغا حيث كاد ان يقتله، الباغو خان تزوج بثنتين نساء، ولديه ثلاثة أبناء هم باتوغا + تيمور + ، يتميز الباغو خان بقوت جسده وبنيته، اما الشخص الذي يلعب دور الباغو خان هو سليم بيرقدار وهو من اشهر الممثلين في الجمهوريه التركيه. 

سليم بيرقدار الذي يلعب دور ألباغو خان في مسلسل الملحمة؟ 

سليم بيرقدار من مواليد ١٧ يونيو ١٩٧٥، ولد في مدينة كركوك العراقيه من عائلة من تركمان العراق، تخرجه من جامعة حجة تبة في عام 2000، يبلغ من العمر 47 عام، يحمل الجنسية التركيه والعراقيه، الديانة الإسلام، هو ممثل تركي من أصول عراقيه. 

دينيز باروت التي تلعب دور الملكه في مسلسل الملحمة؟ 

دينيز باروت التي تلعب دور الملكه في مسلسل الملحمة هي من مواليد ٢٩ مارس ١٩٨٣، ولدت في مدينة دنيزلي بتركيا، تبلغ من العمر ٣٨ سنة، تحمل الجنسية التركيه، تتميز بأخلاقها الجميلة والمهذبه وتواضعهاء معأ أبناء الوطن وجمال جسمهاء، تعد من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف الآراء اشتهر بموهبته واداه في مسلسل الملحمة بدور الملكة، هي ممثلة تركية. 

بوراك توزكوباران الذي يلعب دور تيمور تيغين مسلسل الملحمة؟ 

بوراك توزكوبران من مواليد ١٤ نوفمبر ١٩٩٢، ولد في مدينة اسطنبول بالجمهوريه التركيه، يبلغ من العمر ٣٠ سنة، الجنسية التركيه، الوالدان: أفني توزكوبران، نيميت توزكوبران، يتميز بحسن اخلاقه المتواضعه وتفاعلاته مع أبناء الوطن، يعد من اشهر الشخصيات في الجمهوريه التركيه حيث انهو رجل مهذب ومتواضع، اشتهر بدور تيمور تيغين في مسلسل الملحمة، هو ممثل تركي. 

باتوغا بطل مسلسل الملحمة؟ 

باتوغا كما عرفنا من خلال المسلسل التركي مسلسل الملحمة انه ابن الباغو خان وابن الملكه تسنيم، أيضاً تاريخ ميلاده غير معروف، الديانة اليهودية، هو يدعي انه فقد عقله وذلك إذا لم يدعي بهذا الادعاء لكان قد مات، هو مخلب الذاب ذو الرسين، توجد قصة حب كبيره بينه وبين اككيز، وقد تم خطفه من قبل الصين، هو بطل مسلسل الملحمة. 

أديب تيبيلي الذي يلعب دور باتوغا مسلسل الملحمة؟ 

أديب تيبيلي من مواليد ١٨ ابريل ١٩٨٩، ولد في مدينة إزمير في الجمهورية التركيه، يبلغ من العمر ٣٢ سنة، الجنسية التركيه، الزوجة Ayşecan Tatari، يعد أديب تيبيلي من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف الآراء، يتميز بحسن اخلاقه المتواضعه وتفاعلاته مع أبناء الوطن، هو ممثل تركي. 

اككيز بطلة مسلسل الملحمة؟ 

اككيز في مسلسل الملحمة كما عرفنا إنها عاشت في التاريخ، وقد قام الباغو خان بقتل ابوها، هي بطلة مسلسل الملحمة، يوجد قصه حب كبيرها بينها وبين باتوغا، قد تم تسمميمها من قبل الاميره الصينيه مي جين، هي مخلب الذاب ذو الرسين. 

ايبرو شاهين التي تلعب دور اككيز في مسلسل الملحمة؟ 

إيبرو شاهين من مواليد ١٨ مايو ١٩٩٤، ولدت في مدينة إسطنبول في الجمهورية التركيه، تبلغ من العمر ٢٨ سنة، الجنسية التركيه، تعد الشابة التركيه إيبرو شاهين من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف الآراء اشتهر بموهبته واداه في مسلسل الملحمة بدور اككيز، تتميز بأخلاقها الجميلة والمهذبه وتواضعهاء معأ أبناء الوطن وجمال جسمهاء، هي ممثلة تركية. 

كايا مسلسل الملحمة؟ 

كايا هو ابن الباغو خان والملك، وشقيق تيمور تيغين، وباتوغا، هو شخص يتميز بذكئاه، يعد من اشهر الشخصيات في الجمهوريه التركيه حيث انهو رجل مهذب ومتواضع، يتميز بحسن اخلاقه المتواضعه وتفاعلاته مع أبناء الوطن. 

غولسالي زوجة كاي مسلسل الملحمة؟ 

غولسالي هي زوجة كاي في مسلسل الملحمة، الممثلة التركيه الجميلة من مواليد ١١ أبريل ١٩٩٦، ولدت في مدينة إسطنبول في الجمهورية التركيه، تبلغ من العمر ٢٦ سنة، الجنسية التركيه، تتميز بأخلاقها الجميلة والمهذبه وتواضعهاء معأ أبناء الوطن وجمال جسمهاء، تعد من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف الآراء، هي ممثلة تركية. 

بالامير مسلسل الملحمة؟ 

الحاكم بالامير في مسلسل الملحمة، كما عرفنا من خلال المسلسل التركي مسلسل الملحمة انه شخص قوي ويعد من الحكام الاكثر قوة، حاول جدن أن يصبح هو السيد الوحيد على الأتراك - حيث حول قتل ألباغو خان وأبنائه ولكن لم ينجح فقد فشل وكانت نهايته هي الموت. 

تيومان كومباراجباشي الذي يلعب دور بالامير في مسلسل الملحمة؟ 

تيومان كومباراجباشي من مواليد ١٨ أكتوبر ١٩٧١، ولد في الأرجنتين، يبلغ من العمر ٥١ سنة، الوالدان: تيريزا ديل كارمن أورتيغا، يعد من اشهر الشخصيات في الجمهوريه التركيه حيث انهو رجل مهذب ومتواضع، يتميز بحسن اخلاقه المتواضعه وتفاعلاته مع أبناء الوطن، هو ممثل مشهور. 

إسراء كيليتش التي تلعب دور مي جين في مسلسل الملحمة؟ 

الشابة الجميلة إسراء كيليتش التي تلعب دور مي جين في مسلسل الملحمة هي من مواليد ١٢ مارس ١٩٩١،ولدت في مدينة إسطنبول في الجمهورية التركيه، تبلغ من العمر ٣١ سنة، الجنسية يتم البحث، الديانة.. تعد من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف الآراء اشتهر بموهبته واداه في مسلسل الملحمة بدور مي جين، تتميز بأخلاقها الجميلة والمهذبه وتواضعهاء معأ أبناء الوطن وجمال جسمهاء، هي ممثلة تركية. 

إيفرين إيرلر الشخص الذي يلعب دور تشالاير مسلسل الملحمة؟ 

إفرين إرلر من مواليد ١١ سبتمبر ١٩٧٦، ولد في مدينة قارص في الجمهورية التركيه، يبلغ من العمر في عام 2022 ٤٦ سنة، الطول: 5 أقدام 9 بوصة، الجنسية التركيه، يعد من اشهر الشخصيات في الجمهوريه التركيه حيث انهو رجل مهذب ومتواضع، يتميز بحسن اخلاقه المتواضعه وتفاعلاته مع أبناء الوطن. 

كانبولات جوركيم أرسلان الذي يلعب دور سلتوك في مسلسل الملحمة؟ 

كانبولات جوركيم أرسلان من مواليد ١٩٨٠، يبلغ من العمر ٤٢ سنة، يتميز بحسن اخلاقه المتواضعه وتفاعلاته مع أبناء الوطن، البرج الفلكي برج العقرب، يعد من اشهر الشخصيات في الجمهوريه التركيه حيث انهو رجل مهذب ومتواضع، هو ممثل تركي. 

شاهين ارجواني الذي يلعب دور كون اتا في مسلسل الملحمة؟ 

الممثل التركي شاهين إرجوني الذي يلعب دور كون اتا في مسلسل الملحمه من مواليد ١٩٦٢، ولد في الجمهورية التركيه، يبلغ من العمر ٦٠ سنة حتى عام 2022، يحمل الجنسية التركيه، الديانة يتم البحث، هو ممثل تركي. 

بوسي ميرال التي تلعب دور سيرما مسلسل الملحمة؟ 

الممثله التركيه بوسي ميرال التي تلعب دور سيرما في مسلسل الملحمه من مواليد ٢٥ يوليو ١٩٩٩، ولدت في مدينة إسطنبول في الجمهورية التركيه، تبلغ من العمر في عام 2022 23 سنة، تحمل الجنسية التركيه، الديانة يتم البحث، البرج الفلكي الأسد، الطول 1.67، الوزن ١٥، تعتبر من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف الآراء، هي ممثلة تركية. 

يمان مسلسل الملحمة؟ 

يمان هو محاب الجبل، هو محارب قوي، يتميز بحسن اخلاقه المتواضعه وتفاعلاته مع أبناء الوطن، يعد من اشهر الشخصيات في الجمهوريه التركيه حيث انهو رجل مهذب ومتواضع. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 6، 2022 بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
الممثلة التركيه إيبيك التي تلعب دور السيده تشولبان مسلسل الملحمة

الممثلة التركيه إيبيك من مواليد ٢٠ اذار ١٩٨٤، ولدت في مدينة إسطنبول في الجمهورية التركيه، تبلغ من العمر ٣٨ سنة، تحمل الجنسية التركيه، تتميز بأخلاقها الجميلة والمهذبه وتواضعهاء معأ أبناء الوطن وجمال جسمهاء، تعد من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف الآراء اشتهر بموهبته واداه في مسلسل الملحمة بدور السيده تشولبان، هي ممثلة تركية.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...