من هي ألين وطفة ويكيبيديا السيرة الذاتية

0 تصويتات
سُئل يناير 19، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)

من هي ألين وطفة

من هو زوج ألين وطفة

ما هي ديانة ألين وطفة

كم عمر ألين وطفة

ما هي جنسيه ألين وطفة

مرحباً بكم زوارنا ألكرام نشكركم على زيارتكم الكريمة في موقع الاستفادة ويسرنا أن نقدم لكم من خلال منصة موقع الاستفادة ألين وطفة

ألين وطفة - موقع الاستفادةألين وطفة

ألين وطفة من مواليد 31 ديسمبر عام 1980 أي عمرها اليوم في عام 2021 حوالي 40 سنة واقتربت من الدخول في عامها الـ 41. وتحمل وطفة الجنسية اللبنانية بينما مكان ولادتها كان في عيناتا الأرز وهي إحدى قرى لبنان التي تتبع لقضاء بعلبك في محافظة بعلبك الهرمل.

هل الين وطفا متزوجة ؟ و من هو زوج الين وطفا ؟

 لم تتزوّج حتّى اليوم، ولكنّ الحب موجود دوماً في حياتها.

ماهي جنسية الين وطفا ؟ 

لبنانية الاصل من بلدة عيناتا الأزر

كم عمر الين وطفا ؟

من مواليد العام 1980

ما هي ديانة الين وطفا ؟

مسيحية

الين وطفا طولها ؟

 

دين المذيعة ألين وطفة هي الديانة المسيحية.

 

ولدت في عيناتا الأرز التحقت بمدرسة Central School في جونية، ثم دخلت جامعة EISG للتخصص بإدارة الأعمال.

 

حياتها الأسرية؟ 

في 27 يوليو2018 تزوجت من رجل الأعمال خالد المولى، في جبيل وتحديدًا في ميناء المدينة بحضور عدد من وجوه الفن والإعلام في يناير 2020 رزقت بابنتها " لامار". 

 

مشوارها المهني؟ 

 

ولدت عارضة ازياء و التحقت بمدرسة Central School في جونية، ثم دخلت جامعة EISG للتخصص بإدارة الاعمال. إلا أنّ هواية العمل في التلفزيون ظلّت في بالها، حيث حلمت دوماً بتقديم البرامج، وسعياً وراء الحلم انضمت ألين إلى شركة ميوزك ماستر، وبعد التخرج من الجامعة عملت كمنسقّة للفنانين لمدة عامين.

اشتركت ألين وطفا في مسابقة ملكة جمال لبنان، وحينها كانت المسابقة تصوّر للمرة الأولى على طريقة تلفزيون الواقع، ظهرت لمرّة واحدة فقط في تصوير فيديو كليب لكاظم الساهر "صباحك سكّر".لاحقاً دخلت إلى مجال التقديم الإعلامي، والتحقت بفريق شركة الـ MBC وتخصصت ببرامج الموضة والصيحات، وأبرز البرامج "ستايل وستارز"، و Style كما استضافت عدد كبير من النجمات العربيات والغربيات والاميرات والملكات العرب.

انضمت إلى شركة ميوزيك ماستر، وبعد التخرج من الجامعة عملت كمنسقّة للفنانين لمدة عامين.وعملت ك Artist Coordinator. قدمت برنامج "قربت تنحل" على قناة الجديد شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 على شاشة ال بي سي، وحينها كانت المسابقة تصوّر للمرة الأولى على طريقة تلفزيون الواقع، ووصلت ألين إلى التصفيات النهائية.بعد مسابقة ملكة جمال لبنان لمس معظم الناس حبها وتقديم البرامج. لذلك شركة باك، لملكة جمال لبنان ، على إلين فرصة الانضمام لبرنامج جديد مباشر هو على هواكم على شاشة الـ ال بي سي .ظهرت لمرّة واحدة فقط في تصوير فيديو كليب ل كاظم الساهر صباحك سكّر . لاحقاً دخلت إلى مجال التقديم الإعلامي، في مرحلة لاحقة، أصبح طموح بتقديم برنامج خاص بها يناسب شخصيتها. انتقلت إلى مجموعة ام بي سي ثم جاء حلمها الحقيقي من خلال تقديم برنامج ستايل على ام بي سي 1 خلال السنوات الـ 9الماضية.طوال هذه السنوات كانت وطفة قادرة على تحقيق أحلامها، كالسفر، وتغطية أهم اسابيع الموضة في العالم، ومقابلة قائمة من مشاهير هوليوود ومصممي الأزياء.وفي عام 2013 حققت مقدمة برنامج ستايل إنجازاً جديداً بتنصيبها سفيرة ماركة سيفورا في العالم العربي، وفي عام 2014 اختيرت لتكون اللبنانية الأولى كوجة إعلاني لماركة مستحضرات التجميل Maybelline New York. 

في الأخير نتمنى أن تكونو قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم من خلال منصة موقع الاستفادة ( alaistfada ) ونتمنى ان يصلكم كل جديد من المعلومات التي تريدونها وشكراً، إذا اردت اي شيء اطرح سؤالك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ان شاء الله. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يناير 19، 2022 بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
هل الين وطفا متزوجة ؟ و من هو زوج الين وطفا ؟
 لم تتزوّج حتّى اليوم، ولكنّ الحب موجود دوماً في حياتها.
ماهي جنسية الين وطفا ؟
لبنانية الاصل من بلدة عيناتا الأزر
كم عمر الين وطفا ؟
من مواليد العام 1980
ما هي ديانة الين وطفا ؟
مسيحية
الين وطفا طولها ؟

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 7، 2020 في تصنيف منوعات بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...