من هي الممثلة الأمريكية إيما ستون Emma Stone ويكيبيديا السيرة الذاتية

0 تصويتات
سُئل يناير 19، 2022 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)

من هي إيما ستون

Emma Stone

من هو زوج إيما ستون

ما هي ديانة إيما ستون

كم عمر إيما ستون

جنسيه إيما ستون

أبناء إيما ستون

مرحباً بكم زوارنا ألكرام نشكركم على زيارتكم الكريمة في موقع الاستفادة ويسرنا أن نقدم لكم من خلال منصة موقع الاستفادة الممثلة الأمريكية إيما ستون Emma Stone ويكيبيديا السيرة الذاتية

إيما ستون - موقع الاستفادةإيما ستون

إيملي جين ستون المشهورة بـ إيما ستون (بالإنجليزية: Emma Stone)‏؛ (6 نوفمبر 1988)، ممثلة أميركية فائزة بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم لا لا لاند، في عام 2017 كانت الممثلة الأعلى أجراً في العالم، كما أنها ايضاً ظهرت في قائمة فوربس لأقوى المشاهير عامي 2013 و 2017, وتم اختيارها من قبل مجلة التايم كأحد أكثر 100 شخص مؤثر في العالم.

إيميلي جين ستون ممثلة أميركية مشهورة حائزة على أوسكار وواحدة من أنجح الممثلات المعاصرات وأكثرهم مهارةً، وصلت إلى قمة نجاحها بعد أدائها دور البطولة في فيلم La La Land. 

ولدت ستون في سكوتسديل بولاية أريزونا، ابنة جيف ستون، وهو مقاول، وامها ربة منزل، لديها أخ أصغر منها بستنين وهي عائلة سويدية بالاصل وعندما هاجرو إلى الولايات المتحدة قاموا بتغيير لقب العائلة إلى ستون. كانت عضو في مسرح الشباب ومسرح الإقليمي في فينيكس ومثلت بعض المسرحيات منها ذيل عيد الميلاد وويني بوه والأميرة والبازلاء وسندريلا والحذق وتيتانيك والتزمير وليتل حورية البحر وروك المدرسة وأليس في بلاد العجائب ومذهلة تكنيكولور تركت المدرسة الثانوية وفي يناير 2004 انتقلت مع والدتها إلى شقة لوس أنجلوس، عن عمر يناهز 15 عاماً واكملت التعليم في المنزل. 

نبذة عن إيما ستون؟ 

بدأت ستون بالتمثيل في سنٍّ مبكرة جدًا، حيث قدمت تجربتها الأولى في عالم التمثيل عندما كانت في عمر الحادية عشرة في فيلم The Wind in the Willows.

مثلت في عرض تلفزيونيّ للمرة الأولى عام 2004 حيث لعبت دورًا أساسيًا في The New Partridge Family، وحصلت بعده على العديد من الأدوار الرئيسية في العروض التلفزيونية.

شاركت بعد 3 سنوات في فيلمها الكوميدي الأول Superbad حيث لعبت دور ممثل مساعد، حصلت بعدها على جائزة Young Hollywood Award.

اكتسبت شهرةً واسعةً بعد تمثيلها في فيلم The Amazing Spiderman، وكررت أداءها الرائع في الجزء الثاني من الفيلم The Amazing Spiderman 2.

فازت بالعديد من الجوائز خلال حياتها المهنية بما فيها جائزة the Academy Award عن فيلم La La Land، وجائزة Golden Globe وجائزة National Board of Review.

بدايات إيما ستون؟ 

ولدت إيميلي جين ستون Emily Jean Stone في 6 تشرين الثاني / نوفمبر 1988 في سكوتسديل بولاية Hريزونا في الولايات المتحدة، كان والدها جيفري تشارلز ستون المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مقاولات عامة، بينما كانت والدتها كريستا جين ستون ربة منزل.

بدأ حب التمثيل لدى إيما وهي في سن مبكرة؛ فشاركت في صغرها في العديد من المسرحيات التابعة لإحدى الفرق المسرحية؛ كما قام والداها بإرسالها للحصول على دروس خاصة في التمثيل لتنمية موهبتها. بعد أن أنهت دراستها الثانوية؛ نجحت ستون في إقناع والديها بالسماح لها بالذهاب إلى كاليفورنيا للبحث عن فرصة أكبر في التمثيل، وبالفعل قامت بذلك وهي في سن الـ15 بصحبة والدتها. بدأت ستون مسيرتها الفنية بالاشتراك في برنامج اكتشاف المواهب In Search of the New Partridge Family عام 2004، حيث كان من المقرر أن يشارك الفائزين فيه في بطولة مسلسل The New Partridge Family؛ لكن المسلسل تم إلغاؤه بعد حلقة واحدة، إلا أن ستون نجحت بعدها في الظهور كضيفة شرف في عدد من المسلسلات الشهيرة مثل Medium وMalcolm in the Middle. 

إنجازات إيما ستون؟ 

قدمت إيما ستون أول عرض تلفزيوني لها في عام 2004 ضمن مسلسل تلفزيوني أميريكي يدعىThe Partridge Family، وعلى مدى السنوات القليلة المقبلة لعبت أدوارًا ثانوية في العديد من البرامج التلفزيونية الأخرى، مثل: Malcolm in the Middle و Drive. 

جوائزها:

حصلت إيما على 30 جائزة من أصل 92 تم ترشيحها لها حتى شهر أيار 2017، ومن بين الجوائز التي فازت بها جائزة الأوسكار وجائزة غولدن غلوب وجائزة أكاديمية الأفلام البريطانية والجوائز الثلاثة هي لأفضل ممثلة، لدورها في فيلم LA LA Land.

زوج إيما ستون؟ 

من هو زوج إيما ستون؟ هي متزوجة مع ديف مكاري . انخرطوا في ديسمبر 2019 وتزوجوا في العام التالي. في يناير 2021 ، ورد أن الزوجين يتوقعان طفلهما الأول معًا. في مارس 2021 ، رزقا بطفلهما الأول ، ابنة.

إيما ستون الطول والوزن؟ 

كم يبلغ طول إيما ستون؟ إنها تقف على ارتفاع 5 أقدام و 5 بوصات أو 1.65 م أو 165 سم. تزن حوالي 55 كجم أو 121 رطلاً. لديها عيون جميلة بنية داكنة وشعر أشقر. ما هي قياسات جسم إيما ستون؟ غالبًا ما تثير إعجاب معجبيها من خلال مشاركة لقطات عرض الأزياء الخاصة بها على Instagram ، وبدا أنهم حريصون على التعبير عن تقديرهم لسلسلة تحديثات اللقطات. قياسات جسدها 34-28-40 بوصة. ترتدي حمالة صدر مقاس 34 درجة مئوية. 

إيما ستون بيو ، العمر والحياة المبكرة؟ 

كم عمر إيما ستون؟ ولدت في 6 نوفمبر 1988 في سكوتسديل ، أريزونا. تبلغ من العمر 32 عامًا. تحمل الجنسية الأمريكية وتنتمي إلى عرقية مختلطة. ولدت لوالديها ، جيفري تشارلز ستون ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مقاولات عامة ، وكريستا جين ستون ، ربة منزل. لديها أشقاء كذلك. لديها شقيق أصغر ، سبنسر. لديها أصول ألمانية وإنجليزية واسكتلندية وأيرلندية.

في الأخير نتمنى أن تكونو قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم من خلال منصة موقع الاستفادة ( alaistfada ) ونتمنى ان يصلكم كل جديد من المعلومات التي تريدونها وشكراً، إذا اردت اي شيء اطرح سؤالك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ان شاء الله. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يناير 19، 2022 بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
يسرنا زوار موقع الاستفادة انا نقدم لكلم نبذه مختصره عن الممثلة إيما ستون؟

إيملي جين ستون المشهورة بـ إيما ستون (بالإنجليزية: Emma Stone)‏؛ (6 نوفمبر 1988)، ممثلة أميركية فائزة بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم لا لا لاند، في عام 2017 كانت الممثلة الأعلى أجراً في العالم، كما أنها ايضاً ظهرت في قائمة فوربس لأقوى المشاهير عامي 2013 و 2017, وتم اختيارها من قبل مجلة التايم كأحد أكثر 100 شخص مؤثر في العالم.

المصادر والمراجع - ويكيبيديا؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...