صنف بعض الخصائص المتنوعة للبدائيات

0 تصويتات
سُئل ديسمبر 2، 2021 في تصنيف حل المواد الدراسية الثانوية بواسطة موقع الاستفادة

حل سؤال صنف بعض الخصائص المتنوعة للبدائيات، صنف بعض الخصائص المتنوعة للبدائيات ؟ حل سؤال من ضمن كتاب الاحياء للصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني ف2 

أهلاً وسهلاً بكم زوارنا الافاضل في منصة موقع الاستفادة نرحب بكم بين فقراته المتنوعة الدينية والثقافية والتعليمية الدراسية والإخبارية ويسرنا أن نقدم لكل زوارنا الاعزاء من الطلاب والطالبات إجابات السؤال الذين تبحثون عنه ونقدم لكم حل سؤال 

صنف بعض الخصائص المتنوعة للبدائيات؟ 

الإجابة هي : بدائيات النوى متنوعة فهى تنقسم لفوق مملكتين  فوق مملكة البدائيات وفوق مملكة البكتيريا ولا تحتوى بدائيات النواة على نواة حقيقية وهى ما بين بكتيريا بدائية تعيش فى الظروف القاسية والبكتيريا التى تعيش فى ظروف العادية، وتتكاثر البدائيات عن طريق الانشطار الثنائى. 

في الأخير نتمنى أن تكونو قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم من خلال منصة موقع الاستفادة ( alaistfada ) ونتمنى ان يصلكم كل جديد من المعلومات التي تريدونها وشكراً، إذا اردت اي شيء اطرح سؤالك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ان شاء الله. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه ديسمبر 3، 2021 بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
صنف بعض الخصائص المتنوعة للبدائيات؟

الإجابة هي : بدائيات النوى متنوعة فهى تنقسم لفوق مملكتين  فوق مملكة البدائيات وفوق مملكة البكتيريا ولا تحتوى بدائيات النواة على نواة حقيقية وهى ما بين بكتيريا بدائية تعيش فى الظروف القاسية والبكتيريا التى تعيش فى ظروف العادية، وتتكاثر البدائيات عن طريق الانشطار الثنائى.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...