قبل البدء بتنفيذ المشروعات البحثية، تزود المعلمة أمنه طالباتها بسلم تقدير يوضح مستويات الأداء المختلفة وما يقابلها من درجات (معايير التصحيح) ويتوقع لهذه الممارسة أن تؤدي إلى

0 تصويتات
سُئل نوفمبر 17، 2021 في تصنيف حل المواد الدراسية الابتدائية بواسطة موقع الاستفادة

حل سؤال قبل البدء بتنفيذ المشروعات البحثية، تزود المعلمة أمنه طالباتها بسلم تقدير يوضح مستويات الأداء المختلفة وما يقابلها من درجات (معايير التصحيح) ويتوقع لهذه الممارسة أن تؤدي إلى، قبل البدء بتنفيذ المشروعات البحثية، تزود المعلمة أمنه طالباتها بسلم تقدير يوضح مستويات الأداء المختلفة وما يقابلها من درجات (معايير التصحيح) ويتوقع لهذه الممارسة أن تؤدي إلى؟ 

أهلاً وسهلاً بكم زوارنا الافاضل في منصة موقع الاستفادة نرحب بكم بين فقراته المتنوعة الدينية والثقافية والتعليمية الدراسية والإخبارية ويسرنا أن نقدم لكل زوارنا الاعزاء من الطلاب والطالبات إجابات السؤال الذين تبحثون عنه ونقدم لكم حل سؤال 

قبل البدء بتنفيذ المشروعات البحثية، تزود المعلمة أمنه طالباتها بسلم تقدير يوضح مستويات الأداء المختلفة وما يقابلها من درجات (معايير التصحيح) ويتوقع لهذه الممارسة أن تؤدي إلى؟ 

الإجابة هي : (أ) ارتفاع نسبة جودة المشروعات ودرجة تقديمها بالمعايير الموضوعه (ب) زيادة مقدار الوقت اللازم لإنجاز مشروعات تستحيب للمعايير (جـ) انخفاض مصداقية التصحيح بسبب المعرفة المسبقة بالمعايير (د) شعور الطالبات بالاحباط نتيجة ارتفاع مستوى معايير التصحيح. 

في الأخير نتمنى أن تكونو قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم من خلال منصة موقع الاستفادة ( alaistfada ) ونتمنى ان يصلكم كل جديد من المعلومات التي تريدونها وشكراً، إذا اردت اي شيء اطرح سؤالك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ان شاء الله. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 17، 2021 بواسطة alaistfada (2,365,100 نقاط)
قبل البدء بتنفيذ المشروعات البحثية، تزود المعلمة أمنه طالباتها بسلم تقدير يوضح مستويات الأداء المختلفة وما يقابلها من درجات (معايير التصحيح) ويتوقع لهذه الممارسة أن تؤدي إلى؟

الإجابة هي :

(أ) ارتفاع نسبة جودة المشروعات ودرجة تقديمها بالمعايير الموضوعه (ب) زيادة مقدار الوقت اللازم لإنجاز مشروعات تستحيب للمعايير (جـ) انخفاض مصداقية التصحيح بسبب المعرفة المسبقة بالمعايير (د) شعور الطالبات بالاحباط نتيجة ارتفاع مستوى معايير التصحيح.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...