أي الخبرات الآتية يجب على المعلم التخطيط لها لتشجيع الطلاب في الانخراط في الأنشطة الصفية بفاعلية

0 تصويتات
سُئل نوفمبر 17، 2021 في تصنيف حل المواد الدراسية الابتدائية بواسطة موقع الاستفادة

حل سؤال أي الخبرات الآتية يجب على المعلم التخطيط لها لتشجيع الطلاب في الانخراط في الأنشطة الصفية بفاعلية، أي الخبرات الآتية يجب على المعلم التخطيط لها لتشجيع الطلاب في الانخراط في الأنشطة الصفية بفاعلية؟ 

أهلاً وسهلاً بكم زوارنا الافاضل في منصة موقع الاستفادة نرحب بكم بين فقراته المتنوعة الدينية والثقافية والتعليمية الدراسية والإخبارية ويسرنا أن نقدم لكل زوارنا الاعزاء من الطلاب والطالبات إجابات السؤال الذين تبحثون عنه ونقدم لكم حل سؤال 

أي الخبرات الآتية يجب على المعلم التخطيط لها لتشجيع الطلاب في الانخراط في الأنشطة الصفية بفاعلية؟ 

الإجابة هي : (أ) الأنشطة السهلة التي تتضمن مشاركة الطلاب جميعهم (ب) الأنشطة متدرجة الصعوبة التي تقع ضمن اهتمامات الطلاب (جـ) الأنشطة المتنوعة التي تضمن مراعاة حاجات الطلاب المميزين (د) الأنشطة متوسطة الصعوبة التي تضمن مشاركة أكبر عدد من الطلاب. 

في الأخير نتمنى أن تكونو قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم من خلال منصة موقع الاستفادة ( alaistfada ) ونتمنى ان يصلكم كل جديد من المعلومات التي تريدونها وشكراً، إذا اردت اي شيء اطرح سؤالك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ان شاء الله. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه نوفمبر 17، 2021 بواسطة alaistfada (2,363,200 نقاط)
أي الخبرات الآتية يجب على المعلم التخطيط لها لتشجيع الطلاب في الانخراط في الأنشطة الصفية بفاعلية؟

الإجابة هي

(أ) الأنشطة السهلة التي تتضمن مشاركة الطلاب جميعهم (ب) الأنشطة متدرجة الصعوبة التي تقع ضمن اهتمامات الطلاب (جـ) الأنشطة المتنوعة التي تضمن مراعاة حاجات الطلاب المميزين (د) الأنشطة متوسطة الصعوبة التي تضمن مشاركة أكبر عدد من الطلاب.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...