من هو المحارب تورهان الب ويكيبيديا السيرة الذاتية

0 تصويتات
سُئل يونيو 20، 2021 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
من هو تورهان الب

جنسيه تورهان الب

الشخص الذي يلعب دور تورهان الب

الممثل التركي تورهان الب

مرحباً بكم زوارنا ألكرام نشكركم على زيارتكم الكريمة في موقع الاستفادة ويسرنا أن نقدم لكم من خلال منصة موقع الاستفادة الممثل التركي تورهان الب

الممثل التركي تورهان الب - وكم شاهدنا في المسلسل التلفزيوني التركي مسلسل قيامة عثمان وكم روو المؤرخين التابعين للمسلسل ان تورهان الب من مواليد الدولة السلجوقية - ولد في عصر الدولة السلجوقية - يحمل الجنسية السلجوقية - الديانة الإسلام - العمر غير معروف - الحياة الإجتماعية غير معروفة مؤقتاً - المهنة مقاتل سلجوقيه انضم الا قبيلة الكايي وحارب إلى جانب السيد عثمان بن ارطغرل، هذا ماعرفنا عن تورهان من خلال المسلسل لكن في التاريخ لم نعرف ما إذ كان عاش تورهان في التاريخ ام لا - لم نتوصل بعد الا معلومات دقيقه حول تورهان - ولا نعرف أيضاً إذ كان تورهان الب خان ام لا.

ولد تورهان جيلبرت صلاح الدين سهولتا في فيينا النمسا في 30 مارس 1922 حيث كان نجلًا لدبلوماسي تركي وأمة يهودية.

الشخص الذي يلعب دور تورهان الب في مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل بن سليمان شاه، من مواليد الجمهورية التركيه - يحمل الجنسية التركيه - الديانة غير معروفة مؤقتاً - تاريخ الميلاد غير معروف - الاسم الحقيقي يتم البحث - الحياة الإجتماعية غير متوفره حالياً - المهنة ممثل تركي اشتهر بدور تورهان الب في مسلسل قيامة عثمان.

بعد ان ضم النمسا إلى ألمانيا النازية وطلاق والديه هاجر هو ووالدته إلى الولايات المتحدة في أكتوبر 1938م واستقروا في البداية في نيو هامبشاير في عام 1939 انتقلوا إلى لوس أنجلوس.

من هو تورهان الب، الممثل التركي تورهان الب، زواج تورهان الب، تورهان الب تاريخياً، تورهان الب في مسلسل قيامة عثمان، جنسية تورهان الب، ديانة تورهان الب، الشخص الي بيلعب دور تورهان الب في مسلسل عثمان، كم عمر تورهان الب، معلومات عن تورهان الب، المقاتل تورهان الب.

في الأخير نتمنى أن تكونو قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم من خلال منصة موقع الاستفادة ( alaistfada ) ونتمنى ان يصلكم كل جديد من المعلومات التي تريدونها وشكراً، إذا اردت اي شيء اطرح سؤالك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ان شاء الله.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يونيو 20، 2021 بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
توران الب

يعتبر توران ألب إحدى الحكام الذين حكموا في الدولة السلجوقية، حيث أن الدولة السلجوقية تعتبر من أكبر الدول الحاكمة في التاريخ الإسلامي، فهي أحدثت العديد من التغييرات في تاريخ الإسلام و كما أنها إستطاعت أن تتوسع بشكل كبير منذ بدء نشأتها و تاريخ الدولة السلجوقية تاريخ عريق تناول العديد من الحكام الذي كان لهم الفضل في تطورها و توسعها، و فيما يلي سنتحدث عن توران ألب.

 

من هو توران الب السيرة الذاتية ويكيبيديا

يعتبر محي الدين توران بن شاه بن قاورد بك هو الحكام المُلقب بتوران ألب و الملقب أيضاً بعماد الدولة، حيث أن توران ألب كان هو الحاكم الرابع في لسلاجقة كرمان، حيث أنه حكم من فترة 1084 إلى 109، و توران ألب كان حاكم فارس، و لكنه إستطاع الأمير أنز هزمه و فتح فارس، حيث أن الفترة التي حكم فيها توران ألب تدهورت العلاقات مع الدولة السلجوقية.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...