من هي نانسي طمان ويكيبيديا السيرة الذاتية

0 تصويتات
سُئل يونيو 6، 2021 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)

من هي نانسي طمان

ديانة نانسي طمان

كم عمر نانسي طمان

جنسيه نانسي طمان

أعمال نانسي طمان

مرحباً بكم زوارنا ألكرام نشكركم على زيارتكم الكريمة في موقع الاستفادة ويسرنا أن نقدم لكم من خلال منصة موقع الاستفادة الشابة المصرية نانسي طمان

نانسي محمد علي طمان (مواليد 14 نوفمبر 1994 الإسكندرية، مصر) هي لاعبة جمباز فني حاصلة على ميداليتان ذهبيتان في دورة ألعاب البحر المتوسط عام 2018 ودورة الألعاب الإفريقية عام 2019 وواحدة فضية في دورة الألعاب الإفريقية عام 2015. 

معلومات عن نانسي طمان

والاسم الكامل لها هو نانسي محمد علي طمان وهي من مواليد الرابع عشر من شهر نوفمبر عام الف وتسعمئة وأربعة وتسعين ميلادي وتبلغ من العمر ستة وعشرين عام ولدت في الاسكندريه بمصر وهي تحمل الجنسية الاصلية المصرية ودرست في جامعة الإسكندرية وهي تعمل حالياً كلاعبة مشهورة في الرياضة جمباز فني وهي من افضل الاعبين المشهور في الوطن العربي في لعبة الجمباز الفني وقدمت العديد من الانشطة والانجازات في عالم الرياضة ولديها عدد كبير من الجمهور العربي بشكل عام وخاصة في دولة مصر. 

نانسي طمان تتوج بالميدالية الذهبية ببطولة كأس

توجت نانسي طمان لاعبة منتخب مصر للجمباز بالميدالية الذهبية ببطولة كأس العالم للجمباز الفني على جهاز طاولة القفز وذهبت الفضية إلي المجرية بيانكا شيرمان والبرونزية من نصيب المجرية ماريا باكسكاي. 

الجواز التي حصلت عليها نانسي طمان

وحصلت نانسي على 13.32 نقطة لتفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية بعد أن قدمت أداء رائعا لتتوج بالميدالية الأولى لمصر في هذه البطولة، حاصلة على ميداليتان ذهبيتان في دورة ألعاب البحر المتوسط عام 2018 ودورة الألعاب الإفريقية عام 2019 وواحدة فضية في دورة الألعاب الإفريقية عام 2015. 

مشاركة نانسي طمان

وقد فازت نانسي طمان بالميدالية الذهبية لبطولة العالم للجمباز 2021، التي أُقيمت في مصر والبطولة شهدت مشاركة 300 لاعبا ولاعبة من 16 دولة وهم أذربيجان وتشيلي وكرواتيا وقبرص والمجر والأردن وليتوانيا والمغرب وماليزيا ورومانيا وجنوب أفريقيا وصربيا وسوريا وتركيا وأوكرانيا ومصر، وشهدت منافسات قوية وشرسة، أدت في النهاية إلى تتويج نانسي طمان بالميدالية الذهبية.

في الأخير نتمنى أن تكونو قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم من خلال منصة موقع الاستفادة ( alaistfada ) ونتمنى ان يصلكم كل جديد من المعلومات التي تريدونها وشكراً، إذا اردت اي شيء اطرح سؤالك وسيتم الرد عليك في اسرع وقت ان شاء الله. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يونيو 6، 2021 بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
نبذه مختصره عن نانسي طمان؟

الاسم الكامل : نانسي محمد علي طمان.
تاريخ الميلاد : 14 نوفمبر 1994.
مكان الميلاد : مدينة الإسكندرية بمصر.
 العمر : 26 سنة.
الجنسية : مصرية.
نانسي طمان هي : لاعبة جمباز فني.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...