من هي رشا العبدالله ويكيبيديا السيرة الذاتية

0 تصويتات
سُئل أكتوبر 10، 2020 في تصنيف فن ومشاهير بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
تم الإظهار مرة أخرى نوفمبر 3، 2020 بواسطة alaistfada

من هي رشا العبدالله

من هو زوج رشا العبدالله

ما هي جنسية رشا العبدالله

رشا العبدالله انستقرام

ما هي ديانة رشا العبدالله

كم عمر رشا العبدالله

رشا العبدالله سناب شات

قصة رشا العبدالله

مرحباً بكم زوارنا الكرام نشكركم على زيارتكم الكريمة في موقع الاستفادة ويسرنا أن نقدم لكم من خلال منصة موقع الاستفادة الناشطة رشا العبدالله

معلومات عن رشا العبدالله

الاسم الكامل : رشا العبدالله. 

ولدت رشا العبدالله في : السعودية. 

جنسية رشا العبدالله : سعودية. 

ديانة رشا العبدالله : الإسلام. 

رشا العبدالله هي : ناشطه سعودية.

رشا العبدالله من هي

رشا العبدالله من مواليد المملكة العربية السعودية، ولدت في السعودية، تحمل الجنسية السعودية، وديانتها الإسلام، هي مالكة الإبل السعودية. 

رشا العبدالله السيرة الذاتية

رشا العبدالله هي ابنة رجل له علاقة بالإبل منذ نصف قرن ويحبها بشكل كبير رحمه الله، ونزهتنا وحديثنا يكاد يكون مقتصرا بشكل كبير على الإبل. 

قصة رشا العبدالله

تعد رشا العبدالله من أشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية، أسرار علاقتها واهتمامها بالإبل، وكواليس مشاركتها في من مهرجان الملك عبد العزيز للإبل. 

أعمال رشا العبدالله

اهتمامها بالإبل بدأ منذ 20 عامًا، عندما تأثرت بارتباط أسرتها المباشر بالإبل، معتبرةً أنها تعتبر ذلك من مصادر الاعتزاز والفخر. 

وفاة والد رشا العبدالله

ولفتت إلى أنه بعد وفاة والدها ورثت ذلك الاهتمام بل وتوسعت فيه، قائلة أنا ابنة عائله ثرية أصبحت أستثمر في أسواق الإبل من خلال عمليات الشراء والبيع، وهي استثمار قوي جدًا وناجح. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه يناير 1، 2021 بواسطة alaistfada (2,366,020 نقاط)
رشا العبدالله من مواليد ١٩٨٥،ولدت في محافظة حفر الباطن في المملكة العربية السعودية من أبوين سعوديين، تحمل الجنسية السعودية ديانتها الإسلام، تبلغ من العمر ٣٥ عام، هي سيدت اعمل سعودية

رشا العبدالله هي سيدة سعودية جميلة وأنيقة تتميز بجمالها الساحر وطموحها الكبير، ولدت في محافظة حفر الباطن لأب سعودي وأم سعودية، وهي من عائلة ثرية ومحترمة لها مكانتها وسمعتها في المجتمع السعودي المحافظ على أخلاقة وكرمة، وتعتبر رشا العبدالله من أفضل النساء في المملكة، لدورها الرائد في تحقيق دور المرأة السعودية الشجاعة التي لها بصمة في بناء الدولة، وأكدت على مشاركتها الكاملة في كل المجالات لتعزيز دور المرأة

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع الاستفادة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...